كان يرد بأوكي فقط.. البليهي يكشف ما دار بينه وبين لاعب قيرغيزستان أثناء المباراة

كان يرد بأوكي فقط.. البليهي يكشف ما دار بينه وبين لاعب قيرغيزستان أثناء المباراة

تمكن المنتخب السعودي من ضمان مكانه في الأدوار الإقصائية من بطولة كأس آسيا 2023 بأداء استثنائي، حيث جمع 6 نقاط من أول مباراتين تحت قيادة المدرب الإيطالي المعروف روبرتو مانشيني.

كان يرد بأوكي فقط.. البليهي يكشف ما دار بينه وبين لاعب قيرغيزستان أثناء المباراة

في المباراة الافتتاحية، تغلب الأخضر على منتخب عمان بنتيجة 2-1، وتبع ذلك فوز مقنع على قيرغيزستان بثنائية نظيفة، مما يدل على الروح القتالية والتكتيك العالي للفريق.

ومع اقتراب الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات أمام تايلاند، يبدو المنتخب السعودي في حالة معنوية عالية، وهو ما يعد مؤشرًا إيجابيًا لمواصلة النجاحات وتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة.

وفي تطور مثير، تحدث علي البليهي، لاعب المنتخب السعودي، عن تفاصيل مواجهة قيرغيزستان، حيث كشف ما دار بينه وبين أحد لاعبي الخصم في لقطة متداولة من المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد علق البليهي في تصريحاته: “طلبت منه اللعب بهدوء وروح رياضية بدلا من اللعب بعنف”.

وتابع: “أخبرته أن يطلب من زملائه اللعب أيضًا بهدوء قبل أن يأخذوا البطاقات الحمراء أيضا، كنت أظن أنه سينفعل من كلامي لكنه تقبله وكان يقول لي أوكي أوكي فقط”.

كما أضاف: “بصراحة لا ألومهم والحمدلله على الفوز وسلامتنا وإن شاء الله نواصل على هذا المنحى”.

على جانب آخر، ينتظر الجمهور السعودي بشغف المباراة المقبلة أمام تايلاند، ليبقى السؤال المطروح، هل سيواصل الأخضر السعودي مشواره المتألق ويحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات؟ أم أن مباراة تايلاند ستكون معقدة، خاصة أنها ستحسم متصدر المجموعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *