ضربة موجعة لأنمار الحائلي وجاياردو.. كريم بنزيما يتخذ أول رد فعل بعد معاناته في الاتحاد

ضربة موجعة لأنمار الحائلي وجاياردو.. كريم بنزيما يتخذ أول رد فعل بعد معاناته في الاتحاد

أعرب النجم الفرنسي كريم بنزيما، في خطوة مفاجئة، عن رغبته في الرحيل “مؤقتًا” عن صفوف فريقه اتحاد جدة، مرجعًا ذلك إلى الضغوط النفسية والمهنية التي يعاني منها.

ضربة موجعة لأنمار الحائلي وجاياردو.. كريم بنزيما يتخذ أول رد فعل بعد معاناته في الاتحاد

أفاد المصدر ذاته أن النادي قد عرض على بنزيما فكرة الانتقال بنظام الإعارة إلى فريق آخر ضمن الدوري نفسه، إلا أن بنزيما رفض العرض مفضلاً الابتعاد عن الضغط الذي يشعر به في الوقت الراهن، ولم يُصدر المقربون من بنزيما، الذي يمتد عقده مع اتحاد جدة حتى عام 2026، تأكيدًا رسميًا بشأن طلبه للرحيل.

يُشار إلى أن بنزيما يُعتبر من بين ألمع النجوم الذين انضموا إلى الدوري السعودي هذا الموسم، إلى جانب كل من نجولو كانتي، البرازيلي نيمار (الهلال)، الجزائري رياض محرز (الأهلي)، والسنغالي ساديو ماني (النصر)، بالإضافة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى النصر في الموسم الماضي.

وفي سياق متصل، ألمحت بعض التقارير الإعلامية الإنجليزية إلى احتمالية اهتمام تشيلسي بضم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، بنزيما، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية.

عاد بنزيما إلى جدة الخميس الماضي بعد غياب دام 17 يومًا، حيث كان قد غادر إلى مدريد في 28 ديسمبر بعد حصوله على إجازة “لظروف خاصة” من ناديه، وذلك عقب تعطيله حسابه على إنستجرام، وبعد عودته رفض جاياردو التحاقه بالنادي في دبي، واكتفى اللاعب في الفترة السابقة بالتحضير في جدة بشكل منفرد بعيدا عن زملائه في الفريق.

وقد سجل بنزيما 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في الدوري، مقارنة بزميله السابق في ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، الذي يتصدر قائمة الهدافين بـ20 هدفًا و9 تمريرات حاسمة.

يحتل اتحاد جدة حاليًا المركز السابع في الدوري برصيد 28 نقطة، وذلك بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر. ويُعد اتحاد جدة أقل الأندية حصدًا للنقاط من بين الأندية التي شملتها خطة تحويل ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي بنسبة 75%، وذلك ضمن مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *