أنتم من اخترع ذلك.. تصريحات مانشيني قبل مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا

أنتم من اخترع ذلك.. تصريحات مانشيني قبل مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا

صرّح روبرتو مانشيني، المدير الفني الإيطالي للفريق الوطني السعودي، بأن هدفه الرئيسي هو تصدر مجموعته في بطولة كأس آسيا، وإثبات هيمنة السعودية على دور المجموعات عن طريق الخروج منه بثلاث انتصارات.

أنتم من اخترع ذلك.. تصريحات مانشيني قبل مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا

يستعد الأخضر لمواجهة منتخب تايلاند غدا الخميس، حيث يتربع حالياً على قمة المجموعة بست نقاط.

أشار مانشيني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، الأربعاء، إلى التحديات التي يواجهها الفريق، مؤكداً على صعوبة المواجهة القادمة بسبب الإصابات وضغط المباريات، ومع ذلك، أكد على جاهزية الفريق الذي يضم 26 لاعباً، مشيراً إلى حماسهم ورغبتهم في المشاركة، لا سيما اللاعبين الشباب الطامحين لاكتساب خبرات جديدة.

وتطرق إلى أهمية الفوز في البطولة، مشدداً على أن الهدف دائماً هو الانتصار، بغض النظر عن الخصم المقبل.

وفيما يتعلق بتصريحاته السابقة حول الفرق المرشحة للقب، أوضح مانشيني أنه لم يستبعد السعودية كمرشح، بل كان يشير إلى التصنيف العالمي الذي يضع اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وإيران في مقدمة القائمة.

ونفى المدرب الإيطالي الشائعات التي نُسبت إليه حول تقليله من فرص السعودية في الفوز باللقب، مشيراً إلى أن هذه التصريحات ليست من كلامه، قائلاً: “من قال السعودية ليس مرشح، أنتم ربما”.

وأخيراً، أكد مانشيني على نيته تحسين أداء الفريق الهجومي في المباريات القادمة، معتبراً أن الأسماء المميزة في الفريق يجب أن تُستغل إلى أقصى حد.

تعليقات

  1. الإيطالي يعرف كيف يحارب من هم في المقابل هذا ذكاء مدربين حيث لا يكشف أوراقه في المؤتمرات ويبين لهم العكس مما يدور في غرفة الملابس وعلى النقاد ان لا يتمادوا في نقدهم بل عليهم تحفيز الاعبين ان يقاتلومن اجل تحقيق الكأس الغائبه ولكن بصمت

  2. مدرب فاشل ويحرك بالأيدي الخفية وسوف ينكشف على حقيقته ولكن بعد خراب مالطا فتصريحاته متناقظة وخططة عقيمة وكان جميع السعوديين جهله وهو الفاهم فقط

  3. أعتقد أن المدرب يريدالحفاظ على مجموعة المنتخب السعودي الشاب في حالة جاهزية تامة طوال ايام كأس آسيا….ويشعل الحماس والوطنية الفعلية والتضحية بالغالي والنفيس من أجل سمعة السعودية خاصة في قارة آسيا……..هيا اطيحوا بالمتباهين في التصنيف كوريا اليابان أستراليا إيران

  4. مدرب عالمي وذكي وراح يصنع منتخب شاب قوي جداً لكن ياليت الاعلاميين التافهين يتوقفون عن الثرثره اللي مالها داعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *