الجاسر يعلق على استياء وغضب سالم الدوسري مع المنتخب السعودي

الجاسر يعلق على استياء وغضب سالم الدوسري مع المنتخب السعودي

صرح الناقد الرياضي عبد الكريم الجاسر بأن سالم الدوسري، نجم كرة القدم، يشعر بخيبة أمل تجاه أدائه الأخير، خاصة في ظل التوقعات العالية التي تنتظره من المجتمع الرياضي في كأس آسيا لمساعدة منتخب بلاده.

الجاسر يعلق على استياء وغضب سالم الدوسري مع المنتخب السعودي

أوضح الجاسر أن الدوسري يتحمل مسؤولية كبيرة، وهو غير راضٍ تماماً عن مستواه الأخير، معبراً عن استيائه من نفسه وأدائه.

وتابع الجاسر مؤكداً أن الثقة لا تزال موضوعة في الدوسري، حيث يحظى بدعم كبير في رحلته نحو استعادة مكانته القيادية في المنتخب السعودي، وسط آمال بأن يقود الفريق لتحقيق انتصارات مهمة ضد منافسين كبار.

كما أضاف: “سالم الدوسري سيعود لقيادة المنتخب السعودي أمام المنتخبات الكبيرة، نثق في ذلك”.

جدير بالذكر أن نجم الهلال والفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا قد فشل في المباراتين السابقتين من تسجيل أي هدف، وقد أثار استبداله من طرف مانشيني الكثير من التساؤلات حسب مستواه، وجميع الجماهير السعودية تترقب تألقه في مباراة الغد ضد تايلاند ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

تعليقات

  1. أنا أعتبر أسلوب الجاسر أسلوبا مغلفا بالتبرير للاعب —ولو اعتبرنا بأن اللاعب غير راض عن مستواه فلا أقل من أن يخرج ويعتذر للجماهير بطريقة لبقة ويسلم على المدرب بدلا من أن يخرج بمستوى هزيل وبسلوك سيء يدل على عدم رضاه عن التبديل وليس عن مستواه

  2. تحية طيبة…. سالم لاعب كبير لم تنجب الملاعب السعودية مثله.. كما وانصحة اعتزال اللعب الدولي والاكتفاء بالدوري المحلي والاستفادة من تفاصيل تجربة الكابتن سامي الجابر…تشعر وان سالم عليه ضغط كبير واكيد أن الجهاز الإداري للمنتخب قريب منه يسانده….حفظ الله سالم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *