الفرحان يرد على استهزاء وليد الفراج بإدارة النصر بعد تأجيل وديات النصر في الصين

الفرحان يرد على استهزاء وليد الفراج بإدارة النصر بعد تأجيل وديات النصر في الصين

علق الإعلامي الرياضي المعروف فرحان الفرحان بشكل جريء على تغريدة نشرها زميله وليد الفراج، والتي تناولت قضية تأجيل نادي النصر لمباراتيه الوديتين في الصين.

الفرحان يرد على استهزاء وليد الفراج بإدارة النصر بعد تأجيل وديات النصر في الصين

فقد أبدى الفراج عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر تذمره قائلاً: “ما جرى في جولة الصين يعد تصرفاً غير ملائم ومسيئاً لسمعة نادٍ بحجم النصر وللدوري السعودي الذي يشهد تطوراً ملحوظاً”.

كما أشار الفراج في تتمة تغريدته إلى أن إصابة اللاعب الشهير رونالدو كانت معرفة لدى إدارة النصر مسبقاً، وأن التأخير في الإعلان عنها أدى إلى موقف محرج للنادي وعشاقه المتحمسين.

وأضاف الفراج معبراً عن عدم رضاه عن الأسلوب الإداري الإيطالي المتبع في النادي، واصفاً إياه بأنه نموذج سيء أحرج النادي وجماهيره.

من ناحيته، عقب الفرحان بتعليق لاذع عبر القول: “أيها السادة في مجلس إدارة نادي النصر، يبدو أن أسلوبكم الإيطالي في الإدارة لا يرضي وليد الفراج، مما يعني أنكم تقودون النادي نحو مسار محفوف بالمخاطر”.

وأردف الفرحان موجهاً نصيحة للإدارة بالقول: “أنصحكم بمراجعة أساليبكم، فالأمور التي لا تحظى بإعجاب الفراج غالباً ما تؤدي إلى الفشل. استعينوا بخبرات الفراج في مجال الإدارة، ودعوه يوضح لكم العيوب في فلسفتكم الإدارية الإيطالية”.

على جانب آخر، فقد تأجلت مباريات النصر في الصين بسبب إصابة رونالدو، الذي كان بندا رئيسيا في تواجد العالمي بالصين.

تعليقات

  1. يارجال لا ادارتكم ولا اعلامكم الكاذب يساوي وزن وليد الفراج وهو ينصحكم لكن خسارة فيكم النصيحه

    1. فاقد الشيء لا يعطيه هذا الاعلامي الذي ليس له علاقة بالاعلام ولا يمثل الا نموذجاً لمتعصب قسماً بمن احل القسم لو حصلت مع الفريق المدلل لكان اول المؤيدين ولكان رده على كل من ينتقد اسلوب ادارته اعلامي شعاره اتبع ميولي وليس لي علاقة بالمهنية ولكل نحن كجمهور لنادي عريق مثل النصر نقول له : القافلة تسير وال….. تنبح ولن نلتفت لمثل هذا الطرح العقيم الذي ليس له هدف الا الاساءة لاغلب اندية الدوري ماعدا اللي بالي بالكم وصياحك طرب

  2. والله فشلونا وش ذا النادي اللي يسحبه لاعب تقل نعجة اذا لعب يلعبون واذا ما لعب مايلعبون حقيقة انه فسحة

  3. يكفي ان يشغلكم النصر ومتابعتكم له تجعلكم تنسوون فريقكم ان دل على شي فانما يدل على عالمية النصر صيحو فصياحكم يطربنا

  4. القرار الصحيح
    يا تشرونه بثمن بخس مثل ما شراه غيركم وصار بوق من بعد زواية بيتهم بحي العدامه اللي باع به ببس على الماره
    او تعاملونه بالتهميش كما فعلتم بموضوع استقبال رونالدو وتتعاملوا بكل شفافيه مع كل البرامج وتقديم الدعوات لغيره
    هاتف عمله

  5. للأسف لما الشخص يقول الحقيقه هذا ماينفع ولما يكون فيه كذب على الجمهور وأنديه صينية بإصابة الاعب الذي كان الجمهور يتمنى مشاهدته يلعب وليس النصر طالب الجمهور بإعادة أموالهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *