لم أختره.. تصريحات مدرب السعودية مانشيني في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة تايلاند

لم أختره.. تصريحات مدرب السعودية مانشيني في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة تايلاند

روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عبّر عن حماسه الشديد لتأهل فريقه إلى الأدوار الإقصائية في بطولة كأس آسيا 2023.

لم أختره.. تصريحات مدرب السعودية مانشيني في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة تايلاند

قال مانشيني: “إنه لشرف عظيم أن نصل إلى هذه المرحلة، على الرغم من تعادلنا الأخير مع تايلاند، إلا أننا نجحنا في تصدر مجموعتنا بسبع نقاط”.

في حديثه عن أداء الفريق، صرح مانشيني: “سعينا بقوة نحو الفوز وخلقنا العديد من الفرص، لسوء الحظ، لم نتمكن من ترجمتها إلى أهداف، هذا هو سحر وتحدي كرة القدم”.

وتطرق مانشيني إلى فرصة ركلة الجزاء الضائعة، قائلاً: “كان من المقرر أن يسددها الدوسري أو غريب، لم أختر رديف لتسديد ضربات الجزاء، لكن في النهاية قرر اللاعبون أن يسددها رديف، هكذا تسير الأمور أحياناً في كرة القدم، سأناقش هذا الموضوع معهم فيما بعد”.

وأضاف: “أظهرنا سيطرة قوية على المباراة، مع تسديد 16 كرة على المرمى ونسبة استحواذ بلغت 70%، آمل في المباريات المقبلة أن نحافظ على هذا المستوى ونتجنب تكرار الأخطاء”.

مانشيني أشاد أيضاً باللاعب الشاب طلال حاجي، قائلاً: “حاجي لاعب واعد بمهارات استثنائية، أتوقع له مستقبلاً مشرقاً مع الفريق”.

وعن المباراة المرتقبة ضد كوريا الجنوبية، صرح مانشيني: “كوريا فريق ممتاز وتحدي كبير، نحن مستعدون لمباراة متكافئة ونسعى لتحقيق الفوز”.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أهمية التركيز والدعم الجماهيري، قائلاً: “نحن نخطو خطوة بخطوة، ودعم جمهورنا يمنحنا القوة، الأخضر يلعب بجدية كاملة، ولا مجال للتهاون”.

تعليقات

  1. منتخبنا يلعب بمستوى عادي وليس لديه مهاجمين ينهون الهجمة بالشكل الصحيح لأن اللاعبين متباعدين وكل يشوت بلا تركيز

  2. المنتخب يعاني على مستوى الهجوم فخط الهجوم أقل خطوط المنتخب مستوى وواضح ذلك ثلاث مباريات ولم يسجل الهجوم وحتى ضربة الجزاء الوحيدة ضاعت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *