الهلاليين فكروا في كلامي.. الطريقي يوجه نصيحة لنادي الهلال ويستشهد بنجم النصر رونالدو

الهلاليين فكروا في كلامي.. الطريقي يوجه نصيحة لنادي الهلال ويستشهد بنجم النصر رونالدو

نصح الإعلامي الرياضي المعروف، صالح الطريقي، مشجعي نادي الهلال بإعادة التفكير في استراتيجيتهم الترويجية، مشيراً إلى أن توزيع قمصان النادي الموقعة على بعض الشخصيات الإعلامية قد لا يكون الأكثر فعالية للترويج للنادي.

الهلاليين فكروا في كلامي.. الطريقي يوجه نصيحة لنادي الهلال ويستشهد بنجم النصر رونالدو

في تصريحات نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”، أشار الطريقي إلى أن هذه الخطوة، على الرغم من كونها جيدة، قد تكون موجهة نحو الأشخاص الغير مناسبين.

واقترح الطريقي على الهلال أن توزع هذه القمصان على شخصيات عامة أكثر شهرة، مثل اللاعب العالمي ونجم النصر كريستيانو رونالدو، لأنه وعلى حد تعبيره قد يكون له تأثير أكبر في تعزيز شهرة النادي.

وأكد الطريقي على ضرورة التفكير بعمق في هذه النصيحة، قائلاً “على الهلاليين أن يفكروا بهذا الكلام مليا”.

على جانب آخر، يستعد زملاء البرتغالي وقائد النصر كريستيانو رونالدو مع زملائه وبعثة الفريق للعودة من الصين إلى الرياض اليوم، بعد فشل إجراء الوديات المقرر إقامتهم في وقت سابق أمام إثنين من أبرز الأندية الصينية.

تعليقات

  1. حاول انك تساعد فريقك في الحصول على حجز طيران للعودة من الصين هل تعرف الصين اضن لا ونصيحتك حاول تقولها لنادي برشلونه يمكن يستفيد من النصائح التجارية وبالنسبة لرونالدو خله في حاله يكفي الفشيلة الي لقاها اخر عمره ينطرد لو يلعب للحواري ما انطرد ولاكن

  2. ياطريقي احتفظ بي نصايحك لنفسك الهلال الملكي زعيم اسيا ثاني أندية العالم غني عن التعريف من اشكالك المعروف ي بعدي لايعرف الزعيم معروف على مستوا العالم ممكن تروج لاناديك الفقر محد يعرفه غير يعرفون كرستيانو رونالدو فقط اقول ياطريقي تعال عند بوابة النادي نعطيك تيشيرت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *