توبيخ سالم الدوسري.. مساعد مانشيني يكشف كواليس بعد مباراة السعودية وتايلاند

توبيخ سالم الدوسري.. مساعد مانشيني يكشف كواليس بعد مباراة السعودية وتايلاند

كشف يايا توريه، مساعد مدرب المنتخب السعودي، في تصريحات حصرية ومثيرة، عن تفاصيل الأحداث التي أعقبت مباراة المنتخب السعودي ضد تايلاند في كأس آسيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

توبيخ سالم الدوسري.. مساعد مانشيني يكشف كواليس بعد مباراة السعودية وتايلاند

وفقاً لتوريه، كان هناك استياء واضح من قبل المدرب روبيرتو مانشيني تجاه قرار سالم الدوسري بعدم تسديد ضربة الجزاء، والذي اختار بدلاً من ذلك منح الفرصة لزميله عبدالله رديف.

وقد قال توريه: “مانشيني لم يعجبه تصرف الدوسري، حتى لو سجل رديف كان سيتعامل بنفس الطريقة، فقد حدد أولويات تنفيذ ضربات الترجيح في المنتخب، الدوسري كان المنفذ الأول وعبدالرحمن غريب الثاني”.

وتابع: “في لقاء خاص بعد المباراة تحدث المدرب مع الدوسري عن ضربة الجزاء، وأكد له على ضرورة احترام الاختيارات، خاصة وأن المنتخب السعودي لم يتدرب جيدا على ضربات الترجيح”.

كما أضاف: “اتخذ مانشيني قرارا بتخصيص جزء من الجلسات التدريبية للتركيز على ضربات الترجيح، المنتخب مقبل على مباريات اقصائية وضربات الترجيح جزء منها”.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيواجه يوم الثلاثاء المقبل نظيره الكوري الجنوبي من أجل بطاقة العبور للدور المقبل.

تعليقات

  1. المنفوخ نصر الصين ابو لاعب واحد والفريق معه يقمش هذا المنفوخ.. ولاعب شاف زميله وده يلعبها ايش تبغاه يستلحج كلها كوره هذي بيئة الهلال يحب لغيره مايحب نفسه…

  2. من اللهانه كلها ماعطاها غريب علما من ان المدرب معطي الاوليه له ولو انه دايم يضيع والثاني غريب.

  3. الدور الذي عاشه سامي الجابر مع الهلال يعيشه الآن سالم الدوسري . كلهم نفخهم الإعلام الهلالي . هذا تصرف لا يمت للإحترافية بأي شكل . اللاعب ثقته بنفسه مهزوزة وخاف يضيع ركلة الجزاء لذلك تخلص منها . انهزامية واضحة على نفسية اللاعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *