من الأفضل سالم الدوسري أم عبدالرحمن غريب مع المنتخب؟ عادل البطي يجيب

من الأفضل سالم الدوسري أم عبدالرحمن غريب مع المنتخب؟ عادل البطي يجيب

أعرب الناقد الرياضي عادل البطي في تصريحات حصرية، عن تقديره العميق لمهارات اللاعب سالم الدوسري، مشيرًا إلى أنه في حال وجود خيار بين الدوسري وعبدالرحمن غريب، فإن اختياره سيقع بلا شك على نجم الهلال. وذلك لما يتمتع به الدوسري من شخصية قيادية قوية وقدرة فائقة على التحدي.

من الأفضل سالم الدوسري أم عبدالرحمن غريب مع المنتخب؟ عادل البطي يجيب

أضاف البطي، بناء على معرفته الشخصية مع الدوسري، أن سالم يبرز بشكل لافت في المواجهات الحاسمة ويتحلى بروح تحمل المسؤولية بدرجة كبيرة، مما يجعله خيارًا استراتيجيًا في أوقات الضغط.

مع ذلك، لا يخفي البطي إعجابه بعبدالرحمن غريب، الذي يعتبره أحد اللاعبين المفضلين لديه في المنتخب السعودي الحالي، ولكنه يرى أن تألق غريب قد تأثر سلبًا بتواجده في نفس مركز سالم الدوسري، مما أثر على ظهوره اللافت في الميدان.

في السياق ذاته، يستعد المنتخب الوطني السعودي لمواجهة نظيره الكوري في مباراة مرتقبة يوم الثلاثاء الموافق لـ 30 يناير، ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023، حيث يترقب الجمهور بشغف أداء نجوم المنتخب في هذا اللقاء الحاسم.

تعليقات

  1. سالم الدوسري افضل لاعب في اسيا بإذن الله تعالى يتوفق هو وزملائه في المنتخب ويجيبون البطوله للوطن

  2. غريب يلعب بعقله وحماسه ويريد ان يفعل شيء اما سالم فيلعب باسمه فقط ولا يعطي الا بمزاجه فقط ..

  3. طاقية أكيد بيعزز للطاقية الثاني نفاق وكذب وسلتوح لاجل ماينتقدوه وشوو قدم ها البزر للمنتخب حتى الان

  4. نعم غريب افضل بكثييير من سلوم يااخى مغرور ومشغلتة الكبتنية ومزاااجى ويلعب قالك عشان اسمة باللة عليكم ماذا استفاد المنتخب منة من سنين لم يرفع كاس واحدة للمنتخب بل ظل لابد على كبودنا سنين واذ سجل هدف قام يتشقلب غريييب يذكرني بمهارات الجيل القديم امثال الثنيان وغيرهم وقتالية وهدوءهم عند القول وحطات برازيلية حتى احتفالية بالقول معبرة تنسب للمنتخب وليس لة شخصيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *