تعمدت مواجهة السعودية لأنه ضعيف مقارنة مع اليابان.. مدرب كوريا الجنوبية يرد على الاتهامات

تعمدت مواجهة السعودية لأنه ضعيف مقارنة مع اليابان.. مدرب كوريا الجنوبية يرد على الاتهامات

أعرب يورغن كلينسمان، مدرب منتخب كوريا الجنوبية، عن رده على الانتقادات والسخرية التي تواجهه في الوقت الراهن، من طرف الاعلام الآسيوي والعالمي، والذي جاء في ظل المنافسة في بطولة كأس أمم آسيا المقامة في الدوحة بقطر، من 12 يناير حتى 10 فبراير.

تعمدت مواجهة السعودية لأنه ضعيف مقارنة مع اليابان.. مدرب كوريا الجنوبية يرد على الاتهامات

تعادلت كوريا الجنوبية بنتيجة 3-3 مع ماليزيا في المباراة الختامية لدور المجموعات، وهي المباراة التي شهدت لحظة ضحك لكلينسمان بعد هدف التعادل الأخير للفريق المنافس.

أثارت هذه اللحظة ردود فعل واسعة، حيث اتُهم المدرب الألماني بالتلاعب في نتيجة المباراة لتجنب مواجهة اليابان واختيار مواجهة السعودية في دور الـ16.

في تصريحات خاصة، علق كلينسمان على هذه الاتهامات قائلاً: “هذا الموضوع يثير ضحكي، لقد أوضحت مراراً أن هدفنا في البطولة هو الفوز باللقب”.

كما نفى مدرب كوريا الجنوبية تقليله من شأن السعودية أو تهويل اليابان، مؤكداً على احترام منتخب كوريا الجنوبية لجميع المنافسين وإمكانية فوز أي منهم باللقب.

وأضاف كلينسمان: “غالباً ما تخلق الفيديوهات والصور قصصاً غير حقيقية، لم تكن ابتسامتي جريمة، بل ربما كانت تعبيراً عن دهشتي لاستقبالنا هدف التعادل الصادم”، داعياً في الوقت نفسه إلى تقدير ما قدمه منتخب ماليزيا خلال المباراة.

وتابع قائلاً: “منتخب السعودية من المرشحين للفوز بكأس آسيا، لم يخسر أي مباراة في المجموعات، كيف سأستهين به”.

يُذكر أن منتخب كوريا الجنوبية سيواجه نظيره السعودي في مباراة مرتقبة ضمن فعاليات كأس أمم آسيا 2023، في مساء يوم الثلاثاء القادم.

تعليقات

  1. ربما قصد الكذب حالكم باختيار العنوان لجذب اكبر عدد ممكن من القراء كعادتكم بلباس تلحفه اكثر المواقع العربيه للمشاهدات
    اذا ما جاز لكم النقد عادي ما تعتمدون من الردود
    نرجع للمدرب فما قال الا الصحيح بمستوى قوة المنتخبات فاليابان منتخب بني من خيارات مدرب بمرتب معقول منتخبنا بني من خيارات مشجعين بمدرب اعطي مبلغ فلكي لا يستحقه من اجل القبول بالوصايه وهذا الفكر ورثناه ممن يديرون الرياضة من بعد ابو نواف رحمة الله عليه
    قد يرد احد على هذا الاتهام بالتكذيب ولكن اقول له المنتخبات ذات السيادة المطلق على منتخباتها مجرد لعب اللاعب بدوري ضعيف يستبعد فما بالك بلاعبين لم يراهم المدرب ولا بالتمارين؟

  2. منتخبنا وللاسف سيء جدا الله يستر من مواجهة كوريا. لكن قدر الله وما شاء فعل ان شاء الله يفوز منتخبنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *