استحوا ولا تقولوا كبير جدة مجددا.. جستنيه يسخر من خسارة الأهلي بثلاثية نظيفة

استحوا ولا تقولوا كبير جدة مجددا.. جستنيه يسخر من خسارة الأهلي بثلاثية نظيفة

في أعقاب الخسارة الموجعة التي تلقاها نادي الأهلي أمام نظيره الزمالك المصري بنتيجة 0-3، في نهائي كأس دبي للتحدي، أطلق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه تعليقاً لافتاً عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر.

استحوا ولا تقولوا كبير جدة مجددا.. جستنيه يسخر من خسارة الأهلي بثلاثية نظيفة

وعبر جستنيه عن استيائه من الأداء الذي قدمه الأهلي، متسائلاً بنبرة ساخرة عن كيفية وصف الفريق بـ”كبير جدة” عقب مثل هذه الخسارة الكبيرة.

وأضاف في تغريدته مقولة شعبية قديمة تعبر عن الحياء والخجل، قائلاً: “يللي اختشوا ماتوا”، في إشارة إلى غياب هذه الصفات في أداء الفريق.

كما تابع في تغريدة أخرى: “كبير جدة ليس الأهلي، كبير جدة لا يمكن أن يسخر بهذه النتيجة الكبيرة”.

على جانب آخر، فقد فشل نادي الأهلي السعودي في الفوز على نظيره الزمالك المصري بنهائي كأس التحدي بدبي، حيث خسر الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة سيطر فيها الأبيض المصري على مجريات اللقاء.

تعليقات

  1. هذا ما يعرف يفرق بين مباراة وديه و مباراة رسمية ، واضح مدرب الأهلي ماخذها مباراة اعداديه بالتشكيل اللي نزل فيه بداية الشوط بس تفهم مين كل واحد على قد فهمه ..ماهي مباراة مسخرة امام العالم

  2. وخسارتكم يا نجس النيه في ملعبكم أمام الأهلي المصري بثلاثيه نضيفه
    الأهلي الملكي خسر وهو ناقص لاعب من بداية الشوط الثاني وفي بطولة وديه يالفاغر
    أقسم بالله كل مالك تأكدلي إنك صغير عقل

  3. اتركوه هذا صغير عقل ويحتاج الي رضاعة وقليل سرلاك ليعود له فهمه لان التخريف بأن للعياااان ارحم نفسك يا الفاغر ولا البس كمام عشان تحمي منبع كلامك من التلوث.

  4. لايمكن يرتقي الاعلام وفيه الاشكال الناقصة هذه يتشمت ولم يعرف ان الملكي مطرود منه لاعب شوط كامل ايضا الهداف في المنتخب ومحترفين الاهلي لم يشاركوا وايضا ودية ثم خارج ارضه مع الاسف يازين السكوت

  5. كفو ياجستن اجلد الشغالات الضفادع ابو يلو. وعبر المستنقعات سننظف معا….. فين كفيل انا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *