لا تسألني عنه.. تصريحات مانشيني مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر قبل مواجهة كوريا الجنوبية

لا تسألني عنه.. تصريحات مانشيني مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر قبل مواجهة كوريا الجنوبية

في تصريحات حماسية، أعرب روبرتو مانشيني، المدير الفني الإيطالي للمنتخب السعودي، عن توقعاته للمواجهة المرتقبة في دور الثمانية لبطولة كأس آسيا أمام كوريا الجنوبية، مؤكداً أن اللقاء المقرر غداً سيكون شديد التعقيد.

لا تسألني عنه.. تصريحات مانشيني مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر قبل مواجهة كوريا الجنوبية

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، أشاد مانشيني بقوة الفريق الكوري، مشيراً إلى أنهم يمتلكون خط هجوم قوي على الرغم من استقبال شباكهم لعدة أهداف في دور المجموعات، قائلاً: “كوريا الجنوبية من أقوى المنتخبات، صحيح أنهم استقبلوا أهداف كثيرة، لكن عناصرهم الهجومية تصنع الفارق وكانت السبب في تأهلهم”.

وأضاف: “يجب علينا اللعب بشكل جماعي، فالأداء الجماعي هو مفتاح النجاح في مواجهتهم”.

وأكد مانشيني على ضرورة الفوز في البطولات الكبرى مثل هذه، نافياً القول بأن المنتخب السعودي ليس من المرشحين للتتويج، حيث قال: “في مثل هذه البطولات، إن أردت التتويج، يجب أن تقهر كبار الخصوم، والبداية ستكون مع كوريا الجنوبية المرشح الأبرز حسب تصنيف المنتخبات”.

كما أضاف: “لا يوجد منتخب أقوى من أقوى، كرة القدم لا تعترف بذلك، خاصة في في هذا الزمن من حقبة كرة القدم”.

وفي حديثه عن اللاعب طلال حاجي، أثنى المدرب الإيطالي على موهبته، قائلاً: “أرى مستقبل كبير لدى اللاعب طلال حاجي، تطوره الآن مرهون على مشاركته بشكل أساسي مع فريقه اتحاد جدة، أتمنى أن يلعب كثيرا مع ناديه، بالإضافة إلى لاعبين آخرين في المنتخب السعودي لم تعطى لهم فرصة لعب دقائق كثيرة مع أنديتهم”.

أما عند سؤاله عن يورجن كلينسمان، مدرب كوريا الجنوبية، وإمكانية ندمه على مواجهة السعودية بدلاً من اليابان، أجاب مانشيني: “لا تسألني عنه، كلينسمان أعرف جيدا، فقد سبق وتواجهت معه كلاعب وليس مدرب، كان حينها مهاجم، لديه تجارب وسجل مميز، أحترمه على ذلك، لكن هذا السؤال أتمنى أن توجهه له وليس أنا، لكن الأهم بالنسبة لي حاليا هو الحفاظ على تركيز اللاعبين والعمل معا للفوز”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *