كريم بنزيما خارج جدة قريبا.. ليكيب تكشف تطورات صادمة لنجم الاتحاد

كريم بنزيما خارج جدة قريبا.. ليكيب تكشف تطورات صادمة لنجم الاتحاد

في تطورات مثيرة للجدل داخل كواليس كرة القدم، يبدو أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي قد استسلمت لمطالب النجم الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما، مهاجم الفريق الحالي.

كريم بنزيما خارج جدة قريبا.. ليكيب تكشف تطورات صادمة لنجم الاتحاد

بحسب تقارير نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، تجري حالياً محادثات موسعة تتعلق بإمكانية انتقال بنزيما إلى فريق سعودي آخر، وذلك قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوية، حيث أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لن يعود للعب ضمن صفوف الاتحاد مرة أخرى.

كما ذكرت الصحيفة أن مسؤولي النادي يسعون لإقناع بنزيما بالانتقال إلى ناد آخر في العاصمة الرياض، دون الإفصاح عن اسم النادي المحتمل.

وأشارت “ليكيب” إلى أن اللاعب السابق لريال مدريد قد طلب فسخ تعاقده مع اتحاد جدة، إلا أن هذا الاقتراح يبدو مستبعداً نظراً لتأثيره السلبي المحتمل على صورة الدوري السعودي.

علاوة على ذلك، رغم نفي المقربين من بنزيما هذه الأنباء، فإن التكهنات الصحفية لا تزال تربط اللاعب بانتقالات محتملة إلى أندية أوروبية بارزة، مثل أولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

محلياً نفى الهلال إمكانية التعاقد مع العب بنزيما، ليبقى النصر والشباب الخيار الوحيد أمامه، خاصة مع اقتراب رحيل الإيفواري فوفانا إلى نادي الاتفاق، وترك مكان فارغ لأجنبي جديد.

يُذكر أن العلاقة بين بنزيما ونادي اتحاد جدة قد شهدت توترات خلال الأسابيع الماضية، بسبب الانتقادات اللاذعة التي وجهت للفرنسي من قِبل الجماهير ووسائل الإعلام، عقب تراجع أداء الفريق هذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن بنزيما قد انضم إلى صفوف اتحاد جدة في الصيف الماضي، عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق، ريال مدريد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *