هرب ولم ينتظرهم.. أسطورة الهلال يعلق على لقطة مانشيني المثيرة أثناء ركلات الجزاء

هرب ولم ينتظرهم.. أسطورة الهلال يعلق على لقطة مانشيني المثيرة أثناء ركلات الجزاء

في تعليقه على الأحداث المثيرة للجدل التي رافقت مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الكوري الجنوبي، عبر ياسر القحطاني، النجم البارز في تاريخ نادي الهلال والمنتخب السعودي، عن استيائه الشديد تجاه تصرفات روبرتو مانشيني، المدير الفني الإيطالي للأخضر، خلال المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات دور ثمن النهائي لكأس أمم آسيا.

هرب ولم ينتظرهم.. أسطورة الهلال يعلق على لقطة مانشيني المثيرة أثناء ركلات الجزاء

المنتخب السعودي، الذي يُلقب بـ “الأخضر”، ودع البطولة بعد الهزيمة بضربات الجزاء بنتيجة 4-2، إثر تعادله الإيجابي 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي مع الفريق الكوري.

لفت القحطاني، في تصريحاته لشبكة “بي إن سبورت”، الانتباه إلى اللحظة التي غادر فيها مانشيني أرض الملعب قبل تنفيذ الضربة الجزائية الأخيرة الحاسمة من قبل الفريق الكوري، معتبرًا هذا التصرف دلالة على يأس المدرب وعدم دعمه للاعبيه في هذه اللحظات الحرجة.

وأوضح القحطاني أن مشكلته مع مانشيني تكمن في شخصيته لا في كفاءته كمدرب، وأشار إلى أن المدير الفني لم يظهر الاحترام اللازم للاعبين الذين أبدوا شجاعة ورجولة كبيرة في الملعب، ولم ينتظر حتى لتوجيه التحية لهم بعد اللقاء.

كما أضاف القحطاني قائلاً: “المدرب هرب وترك اللاعبين وكأنهم هم السبب في الخروج من البطولة، بينما هو المسؤول الأول والأخير بقراراته من قبل بداية البطولة وحتى اللحظة”.

يذكر أن القحطاني كان قد وجه انتقادات حادة لمانشيني قبل انطلاق البطولة، متهمًا إياه بالجبن ومطالبًا بالتحقيق معه بعد استبعاده لعدد من النجوم من قائمة المنتخب السعودي والتشكيك في وطنيتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *