لهذا السبب استبدلت سالم الدوسري.. مانشيني يشرح سبب مغادرته الملعب قبل انتهاء المباراة

لهذا السبب استبدلت سالم الدوسري.. مانشيني يشرح سبب مغادرته الملعب قبل انتهاء المباراة

في تطور جديد بعد خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس أمم آسيا 2023، عبّر المدير الفني الإيطالي، روبرتو مانشيني، عن أسفه الشديد إزاء التصرف الذي أظهره في ختام لقاء الفريق أمام كوريا الجنوبية.

لهذا السبب استبدلت سالم الدوسري.. مانشيني يشرح سبب مغادرته الملعب قبل انتهاء المباراة

تعرض الأخضر للإقصاء من دور الستة عشر بعد هزيمته بركلات الترجيح 4-2 عقب التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي، وقد كان الفريق السعودي على مشارف التأهل بتقدمه بهدف حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، قبل أن يتلقى هدفاً مفاجئاً يعادل النتيجة.

لفتت الكاميرات الانتباه إلى مانشيني وهو يغادر الملعب قبل تنفيذ الركلة الفاصلة للمنتخب الكوري، مما أثار موجة من الانتقادات الحادة في أوساط متابعي كرة القدم السعودية.

وفي المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة، سُئل مانشيني عن هذا التصرف، فأجاب قائلاً: “أعتذر عن هذا التصرف، لم يكن قصدي التقليل من احترام أحد، أعتذر مجددا عن ذلك”.

وأردف المدرب الإيطالي معبراً عن امتنانه: “أود أن أوجه الشكر لكل اللاعبين على ما قدموه، فقد شهدنا تحسناً ملحوظاً في أدائهم خلال هذه المباراة”.

وأضاف مانشيني معبراً عن مشاعره المتضاربة: “أشعر بالسعادة لتطور أداء المنتخب، وفي الوقت ذاته بالحزن لخروجنا بركلات الترجيح واستقبالنا لهدف التعادل في الدقائق الأخيرة”.

وتطرق مانشيني أيضاً إلى قوة المنافس قائلاً: “أعتقد أن الكثيرين لا يدركون مدى قوة منتخب كوريا الجنوبية، الذي كنا نستعد لمواجهته على هذا الأساس”.

وعن قراره بإشراك عيد المولد، الذي يفتقر للخبرة، علق مانشيني: “اخترت عيد المولد لأننا كنا بحاجة إلى لاعب قوي في وسط الميدان، يمتاز بالركض والقتال، وقد قدم سالم الدوسري أداءً مميزاً وتم استبداله لشعوره بالإرهاق”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *