بعد مفاوضات سرية.. إدارة النصر تفاجئ جماهيرها بعقد رسمي مع نجم آسيوي

بعد مفاوضات سرية.. إدارة النصر تفاجئ جماهيرها بعقد رسمي مع نجم آسيوي

أعلن نادي النصر السعودي رسميًا عن إبرام صفقة جديدة من العيار الثقيل مع لاعب أجنبي بارز، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير 2024، بهدف تعزيز تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم.

بعد مفاوضات سرية.. إدارة النصر تفاجئ جماهيرها بعقد رسمي مع نجم آسيوي

بعد قرار النصر الأخير بالاستغناء عن خدمات لاعب وسطه الإيفواري، سيكو فوفانا، الذي انتقل إلى نادي الاتفاق لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، كانت هناك شائعات توقعت تسجيل الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا كبديل له.

لكن النادي السعودي كسر التوقعات بالإعلان عن صفقة لم تكن في حسبان الكثيرين، حيث تعاقد بسرية مطلقة مع النجم الأسترالي عزيز بيهتش، المدافع البارز في صفوف نادي ملبورن سيتي.

أفصح نادي النصر، عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر” اليوم الثلاثاء، عن التوصل لاتفاق مع بيهتش يمتد لستة أشهر كإعارة، ليكون جزءًا من الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي 2023-2024.

عزيز بيهتش، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، يمتاز بخبرته الواسعة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب لأندية مرموقة مثل أيندهوفن الهولندي وبشاك شهير التركي، حيث يشتهر بيهتش بمهارته كظهير أيسر، ولكنه أيضًا يتقن اللعب في مركز قلب الدفاع.

تأتي هذه الصفقة مع النجم الأسترالي لتثير تساؤلات حول مستقبل الظهير الأيسر أليكس تيليس في الفريق، وما إذا كان سيتم تسجيله بدلًا من بيهتش، أو أن الأخير سيشارك كقلب دفاع أساسي، فيما يُتوقع تسجيل أوسبينا محل فوفانا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *