صفر هدف سالم الدوسري.. تصريحات جريئة من عمر السومة بشأن روبرتو مانشيني

صفر هدف سالم الدوسري.. تصريحات جريئة من عمر السومة بشأن روبرتو مانشيني

وجه النجم السوري عمر السومة، المهاجم الحالي لنادي العربي القطري والسابق في الأهلي السعودي، انتقادات حادة للمدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، عقب خروج المنتخب السعودي من منافسات كأس أمم آسيا، التي تقام في الدوحة من 12 يناير إلى 10 فبراير 2024.

صفر هدف سالم الدوسري.. تصريحات جريئة من عمر السومة بشأن روبرتو مانشيني

بعد خسارة الأخضر السعودي في دور الـ16 أمام كوريا الجنوبية بضربات الجزاء الترجيحية (2-4)، عقب تعادلهم (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي، قال السومة: “مانشيني جاء إلى السعودية لإثارة الجدل، فقد ترك الملعب قبل نهاية مباراة كوريا الجنوبية”.

وأضاف السومة في تحليله للمباراة عبر شبكة “بي إن سبورت” قائلا: “تغيير مانشيني لأسلوب اللعب المعتاد من ‘4-3-3’ إلى ‘3-5-2′ و’3-4-3’ في بطولة مهمة كان قرارًا مفاجئًا وغير مناسب”.

وتطرق السومة إلى عدم ارتياح نجوم المنتخب السعودي تحت قيادة مانشيني، وخاصة سالم الدوسري، نجم الهلال السعودي، قائلاً: “سالم يشعر بأنه مقيد تحت أسلوب لعب مانشيني، مما يؤثر سلبًا على أدائه، والكل لاحظ ذلك، صفر هدف في مباريات المنتخب السعودي تحت قيادته”.

وختم السومة تصريحاته بالإشارة إلى قرار مانشيني باستبعاد بعض اللاعبين البارزين من تشكيلة الأخضر، مبررًا ذلك للجمهور السعودي بعدم سعادتهم مع المنتخب أو بسبب رغبتهم في اللعب أساسيين في مراكز محددة.

تعليقات

  1. شهادة البومة للجميع هزم المنتخب سالم الدوسري وشلة هلالكو مفتكرين المنتخب خاص بهم متعودة دايما ولاعزاء لللللللللل والبقية تاتي زي مارحتي تيتي

  2. كلامه صحيح ،، مدرب بدأ بإثارة وأنهى المشاركة بهروب غريب خذل به اللاعبين .. لا يستحق أن يبقى ساعة واحدة ،، لازلنا في بداية الاستعداد لكأس العالم ، نحناج لمدرب يعمل بصمت ويحب عمله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *