عندنا إثنين مانشيني.. العجمة يفضح مدرب المنتخب السعودي في كأس آسيا بالدليل والفيديو

عندنا إثنين مانشيني.. العجمة يفضح مدرب المنتخب السعودي في كأس آسيا بالدليل والفيديو

في مستهل مشوار الأخضر السعودي ببطولة كأس أمم آسيا، واجه المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني موجة من الانتقادات والسخرية، والتي يبدو أنها نتاج لتصرفاته ذاتها.

عندنا إثنين مانشيني.. العجمة يفضح مدرب المنتخب السعودي في كأس آسيا بالدليل والفيديو

خرج الفريق السعودي من دور الـ16 للبطولة، بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام كوريا الجنوبية، إثر تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

خلال فترة البطولة المقامة في الدوحة بقطر، من 12 يناير إلى 10 فبراير 2024، أثار مانشيني جدلاً بتصريحاته المتضاربة.

الإعلامي الرياضي تركي العجمة، عبر برنامجه “كورة”، ألقى الضوء على هذه التناقضات، على سبيل المثال، أعلن مانشيني في بداية البطولة عدم قدرة المنتخب السعودي على المنافسة على اللقب، ثم سرعان ما نفى ذلك، ليعود ويناقض نفسه مجددًا بمغادرته الملعب خلال ركلات الترجيح في مباراة كوريا.

العجمة علق متهكماً على هذه التصريحات قائلاً إنه يبدو أن هناك نسختين من مانشيني في المنتخب.

بالإضافة إلى ما سبق، لاحظ الإعلامي الرياضي تركي العجمة تصريحاً لافتاً لمانشيني يكشف عن عمق التناقض في مواقفه، ففي تعليق تلفزيوني أدلى به بعد المباراة، اعترف مانشيني بأنه غادر الملعب قبل نهاية مباراة كوريا الجنوبية لفقدانه الأمل في فوز المنتخب السعودي، مع العلم بأن الكوريين كانوا بحاجة إلى تسجيل ضربة جزاء واحدة فقط من اثنتين متبقيتين.

بينما في المؤتمر الصحفي اللاحق، زعم مانشيني أنه غادر الملعب ظناً منه بأن المباراة قد انتهت فعلاً.

من جانبه، وصف ياسر القحطاني، الأسطورة السعودية ونجم نادي الهلال، مانشيني بـ”الجبان” واعتبر أنه يعاني من انفصام في الشخصية، في إشارة إلى خلافاته مع نجوم الفريق.

تعليقات

  1. اعتقد انه لعب حوالي ١٠ مباريات رسميه وتجريبيه شوف كم مباراه فاز فيها وكم تعادل وكم خسر هذا لا ينفع يكون مدرب لنادي فضلا ان يكون مدربا للمنتخب يلعب بطريقه قديمه عفي عليها الزمان

  2. الفقراويه اعلاميين وجماهير هم نقاد مانشيني
    وياسر يبي يدافع صديقه سلمان الفرج اما الواقع مانشيني افضل مدرب للمنتخب
    مستوانا ممتاز خصوصا ضد كوريا
    العيب اولا باللاعبين وضعف وطنيتهم وروحهم
    الف شكر مانشيني فضحت تعصب الفقراويه
    وكرههم للمنتخب

  3. استحو قليل من الناس واجعلو لوجيهكم
    قليل من الماء اذا وجد ماء اصلآ في وجيهكم. يامن تهاجمون المدرب لأجل لاعبين ناديكم اللذين رفضو اللعب للوطن لا تحاولون تهاجمون المدرب والغلط لدى العقلاء يقولون راكبكم من راسكم الي أسفل اقدامكم المنتخب ياساده وطن والوطن له جميع الحقوق على من يمثله من رفض المنتخب لا له احقيه ان يذكر كلمة مواطن على لسانه من لاعب او اعلامي او إداري او جماهير نحن مع منتخبنا مدربنا واما الانديه لن تكون فوق حبنا للوطن والمنتخب مهما كانت . الخطاء موجد والعالم شافه بأكمله خروج المنتخب المدرب لم يقل للاعبين اضيعو البلنتيات ومنهم اللذين اضاعوها هم من مجموعة المهاجمين المدرب . إذا العله داخل البطن يكف تعالج قيادتنا الله يحفظها سوف تعالجهم وتعالج من وقف معهم في خذلان المنتخب وجماهيره ومحبيه من جميع الدول العالم. لاخوف على كورتنا لدينا مشروع قائم بفضل من الله ثم من ولي عهدنا حفظه الله. اللهم احفظ قيادتنا الرشيدة اللتي بذلت كل غالي ونيفيس لأجل رقي رياضتنا للعالميه واسعاد محبي المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *