معاقبة سلمان الفرج ولاعبي النصر مع إقالة مانشيني.. ياسر المسحل يحسم الجدل نهائيا

معاقبة سلمان الفرج ولاعبي النصر مع إقالة مانشيني.. ياسر المسحل يحسم الجدل نهائيا

أعرب ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن استيائه الشديد من تصرفات روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، في أعقاب المباراة الحاسمة ضد كوريا الجنوبية في بطولة كأس أمم آسيا 2023.

معاقبة سلمان الفرج ولاعبي النصر مع إقالة مانشيني.. ياسر المسحل يحسم الجدل نهائيا

خرج الأخضر من البطولة عقب خسارته أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 2-4 في ركلات الترجيح، إثر تعادلهم بهدف لكل منهما في مباراة دور الستة عشر التي جرت مساء الثلاثاء.

لفت مانشيني الأنظار عندما رصدته الكاميرات وهو يغادر الملعب قبل تنفيذ الركلة الترجيحية الأخيرة للفريق الكوري.

في هذا السياق، صرح المسحل لقناة SSC قائلاً: “تصرف مانشيني كان غير مقبول بتاتاً، ولم يكن لدينا الوقت الكافي لتقييم ما حدث، سوف نجتمع معه لفهم أسباب تصرفه”.

وتابع المسحل: “على الرغم من ذلك، اجتمع مانشيني مع اللاعبين في غرفة الملابس وقدم لهم الدعم والتعزية”.

حول إمكانية إقالة مانشيني بسبب الإقصاء، أوضح المسحل: “من السابق لأوانه الحديث عن هذا الأمر، لكننا راضون عن المستوى الفني للفريق، خاصة أننا قدمنا أداءً متميزًا أمام منافس قوي ذو تصنيف متقدم”.

بخصوص قرار إيقاف اللاعبين الذين استبعدهم مانشيني من تشكيلة المنتخب السعودي بعد الأزمة، قال المسحل: “حتى الآن لم نتخذ أي قرار بهذا الشأن”.

أضاف المسحل: “نتبع لوائح تحكم جميع أطراف اللعبة، وفي حال ثبوت التقصير من اللاعبين المستبعدين، سيتم محاسبة المتسبب بلا شك، وسنعلن عن القرارات فور التأكد من الأمر”.

جدير بالذكر أنه في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة عمان الافتتاحية للأخضر في البطولة، كشف مانشيني عن استبعاده لثلاثي الفريق سلمان الفرج، وسلطان الغنام، ونواف العقيدي لرفضهم اللعب مع المنتخب.

تعليقات

  1. صعب انك تجمع بين صيف وشتاء فى مكان واحد اذا المدرب يقدم عمل فنى يحسن مستوى المنتخب هذا هوا المهم قد يكون رجل عملى ولايجامل فى السلبيات يعنى اصلن الوقت انتهاء اهم شي ايجابياته وتوجهاته اثمرت على المنتخب.هذه الزبده انا شايفه انسان عملى وجاد وحاد . هذا المطلوب مدرب يؤدي عمله بنجاح ينعكس على الاداء وليس مهمتنا نروضه على مزاجنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *