ليونيل ميسي بقميص الهلال قريبا؟.. تركي آل الشيخ يثير الجدل قبل مواجهة النصر

ليونيل ميسي بقميص الهلال قريبا؟.. تركي آل الشيخ يثير الجدل قبل مواجهة النصر

في تطور مثير للجدل بالساحة الرياضية السعودية، أحدث معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، ضجة كبيرة خلال فعاليات بطولة كأس “موسم الرياض” الودية.

ليونيل ميسي بقميص الهلال قريبا؟.. تركي آل الشيخ يثير الجدل قبل مواجهة النصر

كان آل الشيخ قد أعلن سابقاً عن تنظيم بطولة ودية ضمن “موسم الرياض”، تشهد مشاركة عملاقي كرة القدم السعودية، الهلال والنصر، إلى جانب فريق إنتر ميامي الأمريكي بقيادة النجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي.

وفي مستهل البطولة، تعرض فريق ميسي، إنتر ميامي، للخسارة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل أربعة أمام الهلال، حيث يترقب الفريق الآن مواجهته المرتقبة مع النصر في مساء الخميس المقبل.

في سياق متصل، نشر آل الشيخ صباح اليوم عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر” مقطع فيديو يرافقه أغنية، يظهر فيه مع الأسطورة ميسي ورئيس الهلال فهد بن نافل، مع تعليق “لحظة عظيمة”، ما أثار تكهنات واسعة بين جماهير الكرة.

هذا التصرف من آل الشيخ فتح الباب أمام شائعات حول احتمال انضمام ليونيل ميسي إلى صفوف الهلال في الموسم القادم، خصوصاً بعد تصريحات اللاعب نفسه عن صعوبة رفض عرض الفريق الأزرق في العام الماضي.

وفي ظل هذه التطورات، ترددت أنباء غير مؤكدة عن مشاركة ميسي بقميص الهلال في مباراتهم المقبلة أمام النصر في ختام بطولة كأس “موسم الرياض”، المقررة في 8 فبراير 2024.

يأتي هذا في ظل تأكيدات لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، عن غياب كريستيانو رونالدو عن المواجهة المنتظرة بسبب الإصابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *