من أجل العودة إلى الهلال.. نيمار يتخذ قرار حاسم بعد حصوله على موافقة إدارة الزعيم

من أجل العودة إلى الهلال.. نيمار يتخذ قرار حاسم بعد حصوله على موافقة إدارة الزعيم

في خطوة استثنائية نحو تعزيز فرصه في العودة السريعة إلى الملاعب، اتخذ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، المحترف ضمن صفوف فريق الهلال السعودي، قراراً حاسماً بشأن مسار تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

من أجل العودة إلى الهلال.. نيمار يتخذ قرار حاسم بعد حصوله على موافقة إدارة الزعيم

انتقل نيمار إلى صفوف الهلال في صيف عام 2023، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي. إلا أن مسيرته شهدت عثرة بعد خوضه 5 مباريات فقط مع الفريق، إثر تعرضه لإصابة بالغة في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب البرازيلي في شهر أكتوبر.

كانت التوقعات الأولية تشير إلى غياب نيمار عن الملاعب حتى نوفمبر 2024، لكن الأمل تجدد بإمكانية مشاركته مع الهلال في بداية الموسم الجديد، وذلك في أغسطس أو سبتمبر، حسب ما أكده طبيب المنتخب البرازيلي.

من جانبه، قرر نيمار (31 عاماً)، استئناف مرحلة تأهيله في مركز “سبيتار” بالدوحة، الذي يحظى بسمعة عالمية كواحد من أفضل مراكز التأهيل.

وأعرب الحساب الرسمي لمركز “سبيتار” عبر منصة “تويتر” عن اعتزازه باختيار نيمار لهم لفترة تعافيه.

على الصعيد الشخصي، عبر نيمار عن رؤيته لمسيرته قائلاً: “من الخطأ الاعتقاد بأن أفضل الرياضيين هم من لا يتعثرون أبداً. الحقيقة تكمن في أن الأفضل هم من يضعون أهدافهم فوق كل شيء، ويختارون الطرق الأصعب لتحقيق النجاح”.

تعليقات

  1. نيمار سوف يأخذ موسم للعلاج وموسم للنقاهه والسياحة وموسم لتمرين العضلات وإنقاص الوزن ثم سوف يعود لأوروبا معه أموال السنافر

  2. نيمار الاعب الوحيد الذي استمتع بلعبه واكيد ان إصابته تكثر لانه لاعب مهاري يحرج الخصم فيكون مستهدف للإصابة نيمار حنا ننتظرك مثل ماانت حبيت الهلال الهلالين يحبوك منذو الطفوله الله يشفيك وترجع افضل من اول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *