يرغب في الانضمام لنا.. رئيس الشباب السعودي يفاجئ جماهير الاتحاد بشأن كريم بنزيما

يرغب في الانضمام لنا.. رئيس الشباب السعودي يفاجئ جماهير الاتحاد بشأن كريم بنزيما

في تطور ملفت للأنظار في عالم كرة القدم، صرح محمد المنجم، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، اليوم الخميس، بأن النجم الفرنسي كريم بنزيما، المتألق في صفوف اتحاد جدة، يظهر اهتماماً متزايداً بالانتقال إلى صفوف “الليوث” خلال الفترة الانتقالية الشتوية الحالية.

يرغب في الانضمام لنا.. رئيس الشباب السعودي يفاجئ جماهير الاتحاد بشأن كريم بنزيما

تأتي هذه التصريحات في ظل توتر واضح شاب علاقة بنزيما بناديه الاتحاد في الأسابيع القليلة الماضية، وذلك عقب تعرضه لانتقادات حادة من الجماهير إثر فشله في الالتحاق بمعسكر الفريق في دبي.

في حديثه لقناة “ssc”، أوضح المنجم قائلاً: “لم نبدأ بعد مفاوضات رسمية مع كريم بنزيما، إلا أننا تلقينا إشارات من مقربين من اللاعب تفيد برغبته في الانضمام إلى نادي الشباب خلال هذه الفترة الانتقالية”.

وأضاف المنجم تفاصيل إضافية، مبيناً: “كانت لدى بنزيما رغبة سابقة في الانتقال إلى نادينا، خاصة بعد المفاوضات التي جرت بيننا وبينه في الانتقالات الصيفية المنصرمة، قبل أن يقرر الانتقال إلى اتحاد جدة”.

وتطرق المنجم أيضاً إلى صفقة اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، مشيراً إلى أنه تم التعاقد معه بقيمة أقل من المبلغ المطروح للاعب رومارينيو من الاتحاد، وأنه تم التوقيع مع راكيتيتش بأقل من 75% من قيمته السوقية، مشدداً على أن التحدي الأكبر يكمن في بيع اللاعبين.

وفي ختام تصريحاته، أكد رئيس الشباب أن النادي لا يزال في مفاوضات لضم اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو، معرباً عن عزم النادي على الحفاظ على نجومه، مؤكداً: “لدينا ثلاثة لاعبين انضموا من برنامج الاستقطاب هم الحبيب ديالو وكاراسكو وسايس، ونحن قادرون على توفير الميزانية اللازمة لجلب اللاعبين المستهدفين”.

تعليقات

  1. نتمنى ذلك من اللاعب مغادرة نادي الاتحاد لانه لم يقدم لنا الا خروجنا من العربيه وايضا من كاس العلم للانديه لاعب عاب عليه الزمن مبروك عليكم ياشباب

  2. للأسف انتهت الفترة ولم ينقلع الشايب..
    قال إيش قال جيبو لاعبين والا ماابغى أكمل معكم ..
    طيب يابنزيما أنت شوت ضربة الجزاء صح .ضيعتها أمام الهلال وأمام الاهلي المصري بكل برود وإلا كمان تبغى لاعبين يحطها لك جنب خط المرمى وانت تسجلها..
    أقول فارقنا آخر الموسم وريحنا من أشكالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *