الهلال فاز بشق الأنفس.. المريسل يحذر الهلاليين بعد انتصار النصر بسداسية أمام إنتر ميامي

الهلال فاز بشق الأنفس.. المريسل يحذر الهلاليين بعد انتصار النصر بسداسية أمام إنتر ميامي

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل الجدل بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تعقيبًا على الأداء المبهر الذي قدمه فريق النصر في مواجهته ضد إنتر ميامي، حيث اكتسح المباراة بفوز ساحق قوامه ستة أهداف دون رد، في إطار منافسات كأس موسم الرياض.

الهلال فاز بشق الأنفس.. المريسل يحذر الهلاليين بعد انتصار النصر بسداسية أمام إنتر ميامي

في تغريدته، لم يفوت المريسل فرصة المقارنة بين ناديي النصر والهلال، مشيرًا إلى تفوق النصر الواضح، وذلك بعدما سجل الهلال هدفين فقط مقابل هدف ضائع في الدقيقة السادسة والعشرين من مباراته ضد إنتر ميامي، قائلاً “إذا كان الهلال قد سجل هدفين وأضاع هدفًا في الدقيقة السادسة والعشرين، فهل رأيتم ماذا فعل النصر ضد ميامي؟”.

وأردف المريسل، موضحًا الفارق الشاسع بين النصر والهلال على حد تعبيره، بقوله: “النصر استطاع تسجيل ثلاثة أهداف في الدقيقة الثالثة عشر وأضاع فرصتين مؤكدتين للتسجيل،” مؤكدًا على الأفضلية الواضحة والكبيرة للنصر.

وأضاف المريسل: “بدون الحارس الاساسي والحارس الاحتياطي والثالث والرابع وبدون #كريستانو_رونالدو و ساديو ماني و سامي النجعي و عبدالرحمن غريب و سلطان الغنام، نادي النصر يهزم ميامي 6/0، وش ممكن يسوي النصر في الهلال اللي هزم ميامي 4/3 بشق الأنفس !؟ صحيح الفوارق واضحة ولكن ننتظر ونشوف”.

جدير بالذكر أن النصر سيواجه غريمه التقليدي الهلال، يوم الخميس المقبل في آخر مباراة بكأس موسم الرياض.

تعليقات

  1. فضفض عن نفسك واحلم حتى يجيك يوم الخميس فريقك الليله لعب لحاله في الملعب سلموكم القياده بدون ميسي فريق حواري ضعيف متهالك ارحموهم الهلال وعطوهم الشوط الثاني يسجلون احتراماََ للضيوف لان الهلال يقدر الضيف جايك الزعيم يوم الخميس عشاكم جاهز لاحد يغيب يامريسل ام الركب قادمه لامحاله…

  2. ماعلينا لوفاز الهلال
    لكن لوفاز النصر بيكسر الدنيا
    وبيضيفونها لبطولاتهم
    وهي ودية
    هون على نفسك يا مريسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *