بدون موافقة أنمار الحائلي.. برشلونة يرغب في خطف اسم بارز من الاتحاد بشرط مثير

بدون موافقة أنمار الحائلي.. برشلونة يرغب في خطف اسم بارز من الاتحاد بشرط مثير

في تطور مفاجئ نحو تغيير جذري في الإدارة الفنية، أعلن نادي برشلونة الإسباني عن اختياره لمرشح غير متوقع لتولي دفة التدريب بعد رحيل الأسطورة تشافي هيرنانديز.

بدون موافقة أنمار الحائلي.. برشلونة يرغب في خطف اسم بارز من الاتحاد بشرط مثير

تشافي، الذي قاد الفريق خلال فترات تحدٍ كبيرة، أكد مغادرته لمنصبه بنهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك على خلفية سلسلة من النتائج المخيبة للآمال وفقدان الألقاب، آخرها الخروج من كأس الملك وخسارة السوبر الإسباني ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

بحسب ما نقلته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، برز اسم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني الحالي للفريق الأول بنادي الاتحاد السعودي، كخيار رئيسي لقيادة العملاق الكتالوني بداية من الموسم 2024-2025.

جاياردو، المعروف بمسيرته الرائعة مع ريفر بليت الأرجنتيني قبل تحوله إلى الدوري السعودي، لفت انتباه جوان لابورتا، رئيس النادي، الذي أبدى إعجابه الشديد بقدراته التدريبية وإنجازاته.

في مفاجأة غير متوقعة، كشفت الإذاعة عن وجود بند في عقد جاياردو مع الاتحاد يتيح له الانتقال إلى أي نادٍ أوروبي كبير يطلب خدماته، مما يسهل عملية انتقاله إلى برشلونة دون موافقة الاتحاد على ذلك.

كما أكدت الإذاعة في مقالها الذي عنونته “عدو بنزيما في برشلونة قريبا” أن المدرب جاياردو سيقبل طلب برشلونة دون تردد للهروب من أزمته مع النادي السعودي.

يُذكر أن جاياردو، البالغ من العمر 48 عامًا، قد وقع مع الاتحاد حتى 30 يونيو 2025، حيث أشرف حتى الآن على تسع مباريات رسمية، نجح خلالها في تحقيق أربع انتصارات، وتعادل واحد، وتلقى أربع هزائم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *