كان سيشارك ولكن.. أبوداهش يكشف سبب استبعاد سلطان الغنام والعقيدي من النصر

كان سيشارك ولكن.. أبوداهش يكشف سبب استبعاد سلطان الغنام والعقيدي من النصر

كشف الإعلامي المختص بالشؤون الرياضية، سعيد أبوداهش، عن الأسباب وراء استبعاد سلطان الغنام ونواف العقيدي من قائمة فريق النصر خلال المواجهة التي جرت أمام فريق إنتر ميامي.

كان سيشارك ولكن.. أبوداهش يكشف سبب استبعاد سلطان الغنام والعقيدي من النصر

أبوداهش، الذي تحدث في برنامج “MBC في أسبوع” الذي يُبث عبر قناة MBC، ألمح إلى أن هناك قرارًا متوقعًا بتعليق مشاركتهما في هذه المباراة، بسبب ما حصل مع المنتخب السعودي.

كما تابع قائلاً: “هذا تساؤل الشارع الرياضي، وسلطان الغنام مع العقيدي بصراحة كان موجود في قائمة الفريق على أساس مشاركته، وفجأة تمت إزالتهم، الواضح أنه تم تعليق مشاركتهم في المباراة من جهات مسؤولة”.

وتابع: “هذا التعليق حدث أيضا لقائد الهلال سلمان الفرج”.

تجدر الإشارة إلى أن النصر قد أظهر تفوقًا كبيرًا في هذه المباراة، حيث تمكن من هزيمة إنتر ميامي بستة أهداف دون رد، في إطار منافسات كأس موسم الرياض، مؤكدًا بذلك قوته وتماسكه الفني في البطولة.

على جانب آخر، فقد حذف حساب النصر الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جميع التغريدات الذي ظهر فيها اسم سلطان الغنام ونواف العقيدي بقائمة الفريق، مع نشر القائمة الجديدة المشاركة بدون أسمائهم.

تعليقات

  1. لم يصدر أي قرار من جهة رسمية وعلى حسب علمي الجهات المسؤولة في الاتحاد السعودي لابد أن تطبق لائحة العقوبات بعد ثبوت الاتهامات الموجهة للاعبين وبعد التحقيق والمسائلة مع جميع الأطراف وبإمكان اللاعبين توكيل محام للدفاع عنهم —أما بدون تحقيقات فكان بإمكان إدارة النصر الزج باللاعبين في المباريات الودية أو حتى الرسمية مالم يصدر إيقافهم بشكل رسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *