بعد الفوز على الغرافة.. جيسوس يوجه رسالة لجماهير الهلال بشأن ديربي النصر القادم

بعد الفوز على الغرافة.. جيسوس يوجه رسالة لجماهير الهلال بشأن ديربي النصر القادم

في مساء السبت، استطاع الهلال السعودي تحقيق انتصار مهم ومعنوي على مضيفه الغرافة القطري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، هذا الفوز يأتي ضمن استعدادات الفريق السعودي للمواجهة المرتقبة ضد النصر يوم الخميس المقبل في ختام فعاليات كأس موسم الرياض 2024.

بعد الفوز على الغرافة.. جيسوس يوجه رسالة لجماهير الهلال بشأن ديربي النصر القادم

نجح المهاجم الصربي البارع ألكسندر ميتروفيتش في افتتاح النتيجة بالدقيقة 48 برأسية متقنة، ولم يمض وقت طويل حتى عزز عبد الله الحمدان تقدم الهلال بالهدف الثاني في الدقيقة 53، بعد أن أهداه ميتروفيتش تمريرة دقيقة.

الغرافة نجح في تقليص الفارق قبل النهاية بعشر دقائق عبر اللاعب التونسي فرجاني ساسي.

عقب المباراة، أعرب مدرب الهلال، جيسوس، عن أهمية هذه المواجهة الودية في تحضيرات الفريق للقاء النصر القادم، مؤكدًا على الصعوبات المتوقعة نظرًا لغياب بعض اللاعبين.

قال جيسوس في تصريحاته الإعلامية: “مباراتنا الودية اليوم مهمة جدا لنا للتحضير للمباراة القادمة ضد النصر”.

وأضاف: “المباراة القادمة ضد النصر لن تكون سهلة، أعرف جيدا أننا أمام منافس صعب، خاصة مع الغيابات التي نعيشها، لكنها لن تؤثر على طموحنا في الفوز”.

وتابع بالقول: “علينا أن نلعب مباراتنا مع النصر في كأس موسم الرياض، بالشكل الدي نلعب به دائما أمامهم، أتفهم أنهم من أفضل المنافسين”.

جيسوس أشار أيضاً إلى تعامل الفريق بشكل جيد في المباريات الأخيرة وأمله في استمرار على نفس الأداء، قائلاً: “النصر لن يشعر بالضغط عند اللعب في ملعب الهلال الجديد، فقد سبق ولعب فيه”.

وعن رسالته لجماهير الهلال، قال: “أعدكم بأنكم ستستمتعون في المملكة آرينا”.

جدير بالذكر أن تشكيل الهلال أمام العرف عرف ضم حبيب الوطيان في حراسة المرمى، بدعم من رباعي الدفاع ياسر الشهراني، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، ورينان لودي، وثلاثي الوسط روبن نيفيز، سافيش، وميشيل ديلجادو، فيما قاد الهجوم مالكوم، عبد الله الحمدان، وألكسندر ميتروفيتش، وقد عرفت القائمة غياب سلمان الفرج لظروف غير معروفة.

تعليقات

  1. يعجبني صياح النصراويين لأنهم هذا الشيء الذي يتقننونه لنستمتع يوم الخميس بديربي ممتع في موسم الرياض واتمني لو فاز الهلال وهو الابره ان لا يطلع فريق الفقر يقول وديه
    لانن لو فازوا مة راح يقولوا هالكلام لان النصر وجماهير كتاب مفتوح للجميع هههههههه الهلال يلم تماما بأنها مباراة كاى مباراة ليس مثلهم يكبرون كل شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *