متى يقف ميتروفيتش عند حده.. المريسل ينشر لقطة لاعب الهلال ضد الغرافة ويعلق

متى يقف ميتروفيتش عند حده.. المريسل ينشر لقطة لاعب الهلال ضد الغرافة ويعلق

في تطور ملفت خلال المباراة الودية التي جمعت بين نادي الهلال والغرافة القطري، تصدر اللاعب ميتروفيتش، نجم فريق الهلال، المشهد ليس بمهاراته الكروية هذه المرة، بل بسبب اعتراضه المثير للجدل على قرارات التحكيم.

متى يقف ميتروفيتش عند حده.. المريسل ينشر لقطة لاعب الهلال ضد الغرافة ويعلق

عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي البارز، سلط الضوء على هذا الحدث من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، معلقًا: “ميتروفيتش يتجاوز الحدود باعتراضاته! هل هذه هي المرة الأولى؟ بالطبع لا، فقد عُرف عنه هذا السلوك في الملاعب الأوروبية، ويبدو أنه يستمر به حتى في المباريات الودية، متى سيقف عند حده يا ترى؟”.

كما تابع المريسل في توضيح أخر: “يجب أن تتحدث إدارة النادي مع اللاعب كي يحترم نفسه ويضبط أفعاله في الملعب، فهذه الحركات تشوه من صورة الدوري السعودي، وغير مقبولة بتاتا من اللاعب”.

جدير بالذكر أن الهلال السعودي قد أنهى مباراته الودية في قطر، بانتصار صعب على الغرافة بهدفين مقابل هدف، حيث ساهم ميتروفيتش في فوز الهلال عن طريق تسجيله الهدف الأول، وصنعه للهدف الثاني بتمريرة حاسمة.

تعليقات

  1. وينكم يارجال الهلال عن المرسيل وشكاله لزم يوقف عند حده الرجال جاه ضغط وسكر بسبب الهلال

  2. لاعب عقلية حواري وهذا سبب طردة من أوروبا لو الحكام مايجاملون الدلال كان كل مباراتين كرت أحمر لنادي الفار

  3. ابو محمد
    المطرود ترى ماهو ميترو فيتش المطرود اللي موقع عقد وهو ماعندك عقد مع اي فريق وكان فريقه ملغي عقده اكيد انك عرفته …

  4. يقال له انه بيردها للهلاليين على نشر اعتراضات رونالدو على الحكام الدائم وغير المبرر ياعزيزي القوطي هذه مباراة وديه لكن في الرسميه مافيه احد شافه يعترض اقول تلايط انت وشلة حسب الله يا ام زكي

  5. *الآسيويه صعبه قويه*
    الله لا يبلانا
    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاكم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

  6. ماتشوف احد غيرالهلال ياجمعه اش هذا الحقد والكره يا مرسيل يعني ماتشوف رونالدو صدق المثل الي يقول الجمل مايشوف سنامه يشوف سنام الاخرين يازينك ساكت دوك

  7. والله انك ماتستحي يوم انك تحلف ما ترجع تحلل في الرياضة والحين جاي تتفلت على ميتروفيتش
    مفروض محد يستقبلك في اي راي للرياضة ي راعي الهوشات
    يبغالك فهد الروقي يسكتك

  8. لاحول الله لا يبالانا الله جارك من الحقد كيف يحرق صاحبه جند المريسه قصدي المريسل نفسه محامي للانديه الغير سعوديه ولا انطفت نار الحقد بصدره الحمدلله

  9. حتى المباراة الوديه تطامرون ورا عمكم الزعيم العالمي ..
    ياليتكم تستحون ع أنفسكم شوي بس وتشوفون لاعبي ناديكم اللي ماخلوا حكم ما اعترضوا على قراراته.

  10. عطا جوها الهلال مافكر في ولافي ناديه جمهورهم مساكين مغلوب على أمرهم
    مطرود الصين مطرود اسيا غرزة البليهي ذي لحاله غصه بحلوقكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *