بعضهم 6 أشهر.. مراسل العربية يكشف عقوبات سلمان الفرج وثنائي النصر بسبب أزمة مانشيني

بعضهم 6 أشهر.. مراسل العربية يكشف عقوبات سلمان الفرج وثنائي النصر بسبب أزمة مانشيني

يواجه ستة من نجوم كرة القدم السعودية تهديدًا بالإيقاف لفترة تصل إلى ستة أشهر، في أعقاب أزمة عصيان جذبت الأنظار نتيجة لتصرفات المدير الفني الإيطالي، روبرتو مانشيني، خلال منافسات كأس أمم آسيا 2023.

بعضهم 6 أشهر.. مراسل العربية يكشف عقوبات سلمان الفرج وثنائي النصر بسبب أزمة مانشيني

كشف مانشيني في تصريحات مثيرة للجدل أن ستة من لاعبي الفريق الوطني، وهم سلمان الفرج، ونواف العقيدي، وسلطان الغنام، ومحمد مران، وعلي هزازي، وخالد الغنام، قد أبدوا رفضهم للانضمام إلى المعسكر التدريبي للمنتخب.

بحسب ما ورد من إذاعة “العربية FM” السعودية، من المقرر أن يقف اليوم الأحد، كل من سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي أمام مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم لتقديم شهاداتهم والدفاع عن مواقفهم استنادًا إلى التقرير الذي قدمه حسين الصادق، مدير المنتخب الوطني.

ومن المتوقع أيضًا حضور ممثلين عن اللاعبين للمشاركة في الدفاع عنهم.

وأوضحت الإذاعة أن جلسة الاستماع للثلاثي الآخر، محمد مران وعلي هزازي وخالد الغنام، من المنتظر أن تعقد غدًا الإثنين.

وطبقًا للمصادر ذاتها، يواجه هؤلاء اللاعبون عقوبة الإيقاف التي قد تمتد من ثلاثة إلى ستة أشهر.

أفادت تقارير إعلامية بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم بدأ تحقيقًا في هذه الأزمة وقرر حظر المشاركة للاعبين المتورطين في العصيان مع أنديتهم.

مع ذلك، صرح ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في مقابلات تلفزيونية أخيرة، بأن الاتحاد لم يصدر بعد أي قرارات رسمية بهذا الخصوص.

وقد خرج المنتخب السعودي من الدور ثمن النهائي للبطولة القارية، إثر هزيمته أمام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 2-4 في ركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *