بارد لا فائدة من تواجده.. السالمي يكشف لاعب يجب التخلص منه في الاتحاد بسبب مستواه

بارد لا فائدة من تواجده.. السالمي يكشف لاعب يجب التخلص منه في الاتحاد بسبب مستواه

عبر الناقد الرياضي عماد السالمي في تصريحات حادة عبر برنامج “أكشن مع وليد”، عن موقفه النقدي تجاه أداء لاعب الاتحاد، كورنادو، مشيرًا إلى أن اللاعب دمه بارد ويعاني من نقص في الحماس والتأثير داخل المستطيل الأخضر.

بارد لا فائدة من تواجده.. السالمي يكشف لاعب يجب التخلص منه في الاتحاد بسبب مستواه

جاء هذا التعليق ردًا على سؤال أحد المتابعين الذي استفسر عن سبب التركيز الشديد من قبل السالمي على كورنادو.

وقد أوضح السالمي أن كورنادو يظهر علامات اللامبالاة ويتسم بالبرود أثناء المباريات، مؤكدًا على أن الفريق يحتاج إلى لاعبين يتمتعون بالحيوية والشغف للعب والفوز، وليس لأمثال كورنادو.

بالإضافة إلى ذلك، لفت السالمي إلى أن كورنادو يقضي وقتًا طويلًا في العيادة وأن تمريراته في الملعب دائما مقطوعة، مختتمًا بالقول إن مساهماته لن تكون ذات قيمة للنادي في المستقبل القريب.

جدير بالذكر أن الاتحاد قد نجح يوم أمس في التأهل للدور النصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوز كبير وكاسح أمام الفيصلي، في مباراتهم المؤجلة، ليحجز مقعدا رفقة كل من الهلال، النصر والخليج في النصف.

تعليقات

  1. بالعكس كورنادو افضل لاعب وحماسي ويحب الاتحاد وجمهوره ولكن مشجعي الانديه الأخرى يركزون على أفضل اللعيبه ويبدون بتوجيه الانتقادات لهم حتى يتخلص خصمهم منهم وأما أتوا بهم واما أصبحوا أقوى برحيلهم.. لذلك نقول لكم الي على المدرج يتفرج خلك في جو الاكشنه مع صاحبك ومالك ومال عميد الانديه الخليجيه والاسيويه وكبيرها..
    :))

  2. كرنادو مستواه في انحدار ثقيل وغير مبالي
    من بعد ذيك الغمزه كثر زيارته للعيدات ونسي ان الاتحاد محتاجه الله يعينك ياالاتحاد ..
    هذا الي والله نقولوا مع السلامه ويحل محله من هو اكفأ منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *