نحتاجك بشدة.. تطورات مثيرة في المعسكر التدريبي لنادي النصر بشأن رونالدو وماني

نحتاجك بشدة.. تطورات مثيرة في المعسكر التدريبي لنادي النصر بشأن رونالدو وماني

في تطور مثير داخل أروقة نادي النصر، أبدى النجم السنغالي ساديو ماني حرصًا استثنائيًا على تعزيز لياقته البدنية، حيث طلب شخصيًا من الخبير البرازيلي في التحضير البدني، بوتينيو أوليفيرا، الانتظار في مقر النادي بعد ظهر يوم الثلاثاء لإجراء جلسة تدريبية خاصة.

نحتاجك بشدة.. تطورات مثيرة في المعسكر التدريبي لنادي النصر بشأن رونالدو وماني

هذا الطلب جاء بالتزامن مع وصول ماني إلى الرياض، والذي صادف إجراء الفريق لحصة تدريبية مهمة استعدادًا للقاء القوي أمام الهلال في نهائي كأس موسم الرياض المقرر إقامته يوم الخميس.

ماني، الذي خضع لساعة كاملة من التدريبات البدنية بمعية أوليفيرا، أعلم المدير الفني للفريق، البرتغالي لويس كاسترو، بجاهزيته الكاملة للمشاركة في اللقاء الحاسم أمام الهلال، متركًا لكاسترو حرية القرار فيما يخص مشاركته.

من جانب آخر، أظهر كريستيانو رونالدو، القائد البرتغالي لفريق النصر، مشاركة نشطة في التدريبات الجماعية ليوم الثلاثاء التي شهدت حضور جميع اللاعبين باستثناء الثنائي المصاب، حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا والمهاجم أيمن يحيى، اللذان يواصلان برنامجهما التأهيلي.

وقد أكد لنا مصدر من داخل النادي، على محاولة اللاعبين رفع معنويات البرتغالي رونالدو من أجل المشاركة في مباراة الهلال القادمة، رغم عدم جاهزيته الكاملة، وقد استجاب البرتغالي لطلبهم، حيث كثف تدريباته للتأكد من جاهزيته وقدرته على اللعب.

يجدر بالذكر أنه من المتوقع أن يشارك رونالدو لدقائق معدودة في اللقاء، سواء كبديل أو مشاركته من أول المباراة حتى يتم استبداله من طرف المدرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *