أنا معجب بقيادة الهلال.. تصريحات نارية من مدرب النصر كاسترو قبل ديربي كأس موسم الرياض

أنا معجب بقيادة الهلال.. تصريحات نارية من مدرب النصر كاسترو قبل ديربي كأس موسم الرياض

في تصريحات حديثة خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد، أعلن لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قمة استعداده لخوض معركة كروية ضد الهلال يوم الخميس.

أنا معجب بقيادة الهلال.. تصريحات نارية من مدرب النصر كاسترو قبل ديربي كأس موسم الرياض

كاسترو أشاد بحالة رونالدو البدنية والذهنية، مؤكداً أن طموح الفوز يعمر صدور كلا الفريقين النصر والهلال، لكنه شدد على جاهزية فريقه لخطف النقاط الثلاث والتتويج بكأس موسم الرياض في ملعب المملكة أرينا.

المدرب ألقى الضوء على الأهمية الكبرى لهذه المباراة في مسيرة النصر هذا الموسم، معتبراً أن الانتصار سيكون له تأثير إيجابي على معنويات الفريق، كما أقر بوجود فارق نقاط بين الفريقين ناتج عن تعثرات في بداية الموسم، لكنه أبدى إعجابه بالأداء المتميز للهلال وقيادته الفنية، قائلاً: “أنا معجب بما قدمه الهلال هذا الموسم وبقيادته الفنية، الفوز لن يكون سهلا عليهم، لكنه طموحنا وهدفنا”.

في السياق ذاته، ذكر كاسترو اللاعب الأسترالي عزيز بيهيتش، المنضم حديثاً للنصر على سبيل الإعارة، مشيراً إلى أن قرار مشاركته في المباراة لم يُحسم بعد، ولم يفوت كاسترو فرصة الإشادة بالمهارات الاستثنائية للسنغالي ساديو ماني، مؤكداً أنه قد يشارك لبعض الوقت بعد عودته المبكرة من الإجازة.

كاسترو أعرب أيضاً عن أسفه لغموض مصير سلطان الغنام ونواف العقيدي بعد استبعادهما من المنتخب السعودي، مشيراً إلى أنهما يخضعان لتحقيق، وإمكانية مشاركتهم معقدة كثيرا.

تأتي هذه التصريحات في إطار الاستعدادات لأحد أهم الديربيات في كرة القدم السعودية، حيث يلتقي النصر والهلال في ثالث جولات كأس موسم الرياض على أرضية ملعب المملكة آرينا.

الفريقان يدخلان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقهما انتصارات مهمة على إنتر ميامي، مع تصدر النصر للقائمة بفارق الأهداف.

وسط المخاوف من غياب رونالدو بسبب الإصابة، كاسترو أكد للجماهير النصراوية جاهزية الدون لمواجهة الغد، مضيفاً بعداً جديداً للترقب والإثارة قبل هذا الصدام الكروي الكبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *