أتحدى كريستيانو رونالدو.. تصريحات جيسوس مدرب الهلال في المؤتمر قبل مباراة النصر

أتحدى كريستيانو رونالدو.. تصريحات جيسوس مدرب الهلال في المؤتمر قبل مباراة النصر

عبر جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، في معرض تصريحاته الأخيرة، عن إعجابه الشديد بمهارات كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، متطلعًا إلى اللقاء المرتقب بين الفريقين في بطولة كأس موسم الرياض 2024 الذي سيقام يوم الخميس المقبل.

أتحدى كريستيانو رونالدو.. تصريحات جيسوس مدرب الهلال في المؤتمر قبل مباراة النصر

في ظل الاستعدادات لهذه المواجهة الكبرى، كشف لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، عن جاهزية رونالدو للعب في ديربي الرياض، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا.

جيسوس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للترويج للمباراة، أشاد برونالدو قائلاً: “رونالدو لاعب استثنائي يمتاز بمهارات فائقة، نحن على أتم الاستعداد ونملك العزيمة اللازمة للفوز بهذه المباراة بتواجده أو في غيابه”.

وأردف قائلاً: “فريقنا في حالة معنوية وبدنية ممتازة استعدادًا لهذا اللقاء، وأثق بأننا سنقدم أداءً يليق بسمعة الفريق”.

مضيفًا: “لقد قدمنا أداءً مبهرًا في مباراتنا الأخيرة أمام إنتر ميامي، وأطمح لمواجهة النصر بنفس الروح القتالية لتحقيق الفوز”.

جيسوس تطرق أيضًا للحديث عن الأهمية العالمية لموسم الرياض، مؤكدًا: “موسم الرياض يحظى بمتابعة عالمية واسعة، بفضل تنوع النجوم المشاركين من مختلف الثقافات”.

واختتم تصريحاته بالإشادة بالدوري السعودي، قائلاً: “الدوري السعودي يتمتع بقوة كبيرة وتنافسية عالية، ولا يجب التقليل من شأن أي فريق، نحن نسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لدينا والظهور بشكل يلفت الأنظار”.

تعليقات

  1. انت لست كفو للتحدي وتعلم ذلك جيدا
    طردت من النادي لان اللاعبين لا يريدونك وتكتب بالجدران بسبب حالتك النفسية حسب ماشرح وقتها
    ورجعوك يثبت للمرة المليون انك تتجه حسب قيمة العقد وكذلك تعلم أن الجميع يخشى غضب النادي ويكفي تفويضك وتهجمك على مدربي الفرق التي فازت عليك او فرض عليها التعادل الذي جلبه لك الفار
    والتحكيم بسبب طلبك ان يفتحوا لك الملعب
    على العموم نكته أقوى دوري لن تأتي الا بتحكيم نزيه كالدوري الانجليزي الذي يستفيد من قرارته الجميع ويتضرر وليس نادي لاعبه يوجه الحكم لتسجيل كرته الأصفر الثاني للحارس لكي لا يطرد والحكم وريس التحكيم اجانب؟؟؟؟!؟

  2. ابو ماجد شوي شوي لايجيك صداع من جيسوس خف على نفسك .. المثل يقول رمتني بدائها وانسلت.. الحقيقه صعبه قويه…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *