رغم الضغط الجماهيري.. الاتحاد يضع الحارس غروهي أمام خيارين فقط

رغم الضغط الجماهيري.. الاتحاد يضع الحارس غروهي أمام خيارين فقط

في تطور مفاجئ داخل أروقة نادي اتحاد جدة، وجد البرازيلي مارسيلو غروهي، حامي عرين الفريق، نفسه خارج خطط المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ليُسدل الستار على فترة لعبه اللامعة مع النادي الذي يلقب بالعميد، والتي كانت قد ازدانت بالفوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم.

رغم الضغط الجماهيري.. الاتحاد يضع الحارس غروهي أمام خيارين فقط

مع اقتراب نهاية عقد الحارس البارع في صيف 2025، جاء قرار جاياردو كالصاعقة ليُنهي علاقة غروهي بالنادي هذا الشتاء، مما أدى إلى استبعاده من قائمة اللاعبين الأجانب المشاركين محليًا.

وفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فقد منح نادي الاتحاد غروهي الخيار لتحديد مصيره بين مواصلة التدريبات ضمن الفريق أو التدرب بشكل منفرد بعيدا عن لاعبي الاتحاد حتى نهاية الموسم، مع الإشارة إلى أن المدرب جاياردو لم يقصي الحارس نهائيًا من إمكانية المشاركة في المنافسات الآسيوية، حيث سيكون ضمن قائمة الاتحاد في أي منافسة آسيوية.

من ناحية أخرى، استطاع الاتحاد تسجيل انتصار مهم بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره الطائي في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة للدوري، والتي أقيمت يوم الأربعاء.

جدير بالذكر أن جاياردو قد ضم ثمانية لاعبين أجانب إلى القائمة المحلية للنادي، وهم: اللاعب المصري أحمد حجازي، والثنائي البرازيلي رومارينيو وفابينيو، إلى جانب الفرنسيين نجولو كانتي وكريم بنزيما، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرتغالي فيليبي جوتا، والإيطالي لويز فيليبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *