أنا مثلكم.. أول تعليق رسمي من كورنادو بعد تخلص إدارة الاتحاد منه

أنا مثلكم.. أول تعليق رسمي من كورنادو بعد تخلص إدارة الاتحاد منه

في تصريحاته الأولى بعد فسخ عقده من نادي الاتحاد، عبر النجم البرازيلي إيجور كورنادو عن مشاعره وامتنانه بأسلوب راق ومؤثر، حيث جاء هذا القرار استجابة لرغبات المدير الفني الأرجنتيني، مارسيلو جاياردو، الذي اختار الاعتماد على أسماء أخرى ضمن قائمة ثمانية لاعبين أجانب.

أنا مثلكم.. أول تعليق رسمي من كورنادو بعد تخلص إدارة الاتحاد منه

توصل كورنادو وإدارة النادي إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد بالتراضي، مع ضمان حصول اللاعب على كامل حقوقه المالية.

في تعليقه على هذا الفصل من مسيرته، شارك كورنادو صورة على حسابه بإنستجرام، مصحوبة برسالة تحمل في طياتها كلمات الشكر والتقدير لكل من جعل تجربته مع النادي حلماً تحقق.

قال كورنادو: “أتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في جعل تجربتي مع اتحاد جدة حلماً واقعياً”، كما أكد على قيمة الدعم الكبير الذي تلقاه من الجميع خلال فترة لعبه، مشيراً إلى أن الأوقات السعيدة التي قضاها تفوق بكثير تلك اللحظات القليلة الصعبة.

وأضاف: “أعتقد أننا صنعنا ذكريات لا تُنسى، وأتمنى أن يواصل النادي مسيرته نحو المزيد من التطور والنجاح”.

وتابع: “ربما سيرى الكثيرون طريقة خروجي لم تكن بالشكل الذي حلمنا به، أنا مثلكم، صحيح كانت هنالك بعض المشاكل، لكنها لن تغير شيء من حبي لجماهير الاتحاد وهذا النادي”.

وفي ختام تصريحاته، أعرب كورنادو عن عميق امتنانه للمملكة العربية السعودية، قائلاً: “أنا ممتن جداً للسعودية، لقد عشت هنا أوقاتاً لا تُنسى وأتطلع إلى رؤية هذا البلد يواصل في تحقيق التقدم، سواء داخل الملعب أو خارجه”.

تعليقات

  1. شكرا كورنادو على كل عمل قمت به مع الفريق وفرحة وصناعة وتسجيل ودوري وسوبر..
    ولن ينساك كل إتحادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *