كعبنا عالي على النصر.. الزلال يشيد بانتصار الهلال والداود يرد لا تبالغ في كلامك

كعبنا عالي على النصر.. الزلال يشيد بانتصار الهلال والداود يرد لا تبالغ في كلامك

في تعليقه على انتصار فريق الهلال على منافسه النصر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، خلال المواجهة التي أقيمت مساء الخميس ضمن فعاليات كأس موسم الرياض، شارك الناقد الرياضي، عبد العزيز الزلال، رؤيته في تصريحات بثت على الهواء مباشرة عبر برنامج “أكشن مع وليد”.

كعبنا عالي على النصر.. الزلال يشيد بانتصار الهلال والداود يرد لا تبالغ في كلامك

أكد الزلال أن تفوق الهلال على النصر ليس بالأمر الجديد قائلاً: “الهلال كعبه عالي على النصر” مشيراً إلى أن هذا الفوز يعكس تقاليد طويلة من الغلبة والتفوق الرياضي للهلال على النصر، مدعوماً بسجل حافل بالإنجازات والأرقام والبطولات.

من جهته، عقب الناقد الرياضي هاني الداود على تصريحات الزلال بنبرة طريفة قائلاً: “يبدو أن عبد العزيز قد بالغ اليوم في حديثه”، فيما رد الزلال مازحاً: “كل ما في الأمر أنني أرغب في تذوق طعم الانتصار عليك”.

جدير بالذكر أن الهلال قد أكد تفوقه على النصر من جديد، بعد فوزه بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهم في كأس موسم الرياض، ليتوج الهلال بطلاً لنسخة هذا الكأس بملعبه الجديد، المملكة أرينا.

تعليقات

  1. الف الف مبروك ولكن الكعب مالها شان في لبسها للاعبين الكعب تدري من اللي يلبسها التسرع في الكلام ماهو زين خاصة إن هذي لعبة كورة فيها فوز وخسارة والمجتهد هو الكسبان والف الف مبروك لنادي الهلال الفوز

    1. أوقفتو لعيبة النصر على شان لا يفوزون عليكم لا تنسى الشئ هذا وبعدين العهد قريب فاز عليكم النصر في البطولة العربيه كأس الملك سلمان للبطولة العربية وفاز عليكم ب عشرة لعيبه فقط يعني واحدة بواحده لا تشوش كثير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *