كونوا صادقين معنا.. الحارثي يعلق على تصرف رونالدو مع شعار الهلال ويوجه رسالة لاتحاد الكرة

كونوا صادقين معنا.. الحارثي يعلق على تصرف رونالدو مع شعار الهلال ويوجه رسالة لاتحاد الكرة

في تعليق نابض بالجدية والقلق، أعرب الإعلامي الرياضي المعروف، سلطان الحارثي، عن استيائه تجاه تصرفات اللاعب البرتغالي الشهير، كريستيانو رونالدو، خلال مواجهة فريقه النصر أمام نظيره الهلال في إطار منافسات كأس موسم الرياض.

كونوا صادقين معنا.. الحارثي يعلق على تصرف رونالدو مع شعار الهلال ويوجه رسالة لاتحاد الكرة

عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وجه الحارثي رسالة مباشرة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، يستفسر فيها بلهجة تحمل في طياتها الإنكار والدهشة، حول ما إذا كانت هناك استثناءات تجنب رونالدو العقاب على أفعال يراها الحارثي “قذرة”.

استطرد الحارثي في رسالته، مطالبًا بإيضاحات من الاتحاد، ومشيرًا إلى أنه في حال كان رونالدو فعلاً محصنًا ضد العقوبات، فمن الأجدر أن يعلم الجمهور بهذا، ليتسنى لهم اتخاذ القرارات المناسبة بشأن متابعة المباريات التي يشارك فيها اللاعب.

وذهب الحارثي إلى أبعد من ذلك، مقترحًا على قناة SSC الرياضية، وضع تصنيف العمر +18 على المباريات التي يلعب فيها رونالدو، في إشارة إلى مدى تأثير تصرفات اللاعب على الجمهور الصغير في السن.

جدير بالذكر أن حركة رونالدو مع شال الهلال، أثارت ضجة واسعة في الشارع الرياضي السعودي، حيث طالبت نسبة كبيرة بضرورة محاسبة اللاعب على هذه الحركة.

تعليقات

  1. هههههههه اذا كان صحب شعار الهلاس لم يحترم الشعار ورماه على الارض فكيف تريد من الاخرين احترامه.
    هل اللاعب اخذ الشعار من على رأس المشجع
    في هذه الحاله يكون اللاعب غلطان.
    واذا كان الشعار تم رميه على للاعب من رماه هو المسؤول.

  2. يا حارثي يا كبتن يا محترم جمهورهم من حذفو الدون بشعارهم وعلى الارض ليش ما يشكرو الدون بعد ما حافظ على شعارهم وشاله من الدعس ولا ناوين يتسببو على الدون بافعالهم شوي منطق واحد يحذفك ايش بتكون ردة فعلك تبوس دماغه

  3. حاسبو الارجوز البليهي والمصارع الذي كان يضرب لاعبين النصر بدون كوره متروفيتش وأفراد من جمهوركم المستفز الذينا هاجمو لاعبين النصر في الممر بصوت والصوره ثم تعال اسال هذا السؤال

  4. يستحقون اكثر
    حتى صيحاتهم صيحات بنات
    الرجال ما يسوون كذا
    ومادام هم رمو شعار الهلال تحت ارجول كريستيانو فهم المسولين وش دخله

  5. اتمنى ان يفعل الميترو فعل رونالدو لنرى ردة فعل شلة حسب الله من القواطي لكن لعيبة الهلال ارقى من ان يفعلوا هذه التصرفات القبيحه وهذا ديدن النصراويه للدفاع عن تصرفات لعيبتهم القبيحه مثل حركة حمدالله مع لاعب الفيصلي وبيتروس مع الجزمه والان قذارة لاعبهم الكهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *