نلعب من أجلهم.. تصريحات ميتروفيتش نجم الهلال على لقطة كريستيانو رونالدو المثيرة

نلعب من أجلهم.. تصريحات ميتروفيتش نجم الهلال على لقطة كريستيانو رونالدو المثيرة

في ليلة كروية استثنائية، توج الهلال السعودي بكأس موسم الرياض 2024، في مواجهة مثيرة انتهت بفوز الزعيم 2-0 على منافسه التقليدي النصر.

نلعب من أجلهم.. تصريحات ميتروفيتش نجم الهلال على لقطة كريستيانو رونالدو المثيرة

الحدث الذي شهده ملعب المملكة أرينا مساء الخميس، كان مسرحًا لإظهار الهلال لعلو كعبه في الكرة السعودية، وتأكيد قدرته على الفوز والتتويج بالألقاب، حيث سيطرت كتيبة جيسوس على مجريات الشوط الأول من المباراة، وتمكنت من حسم اللقاء بها.

الكسندر ميتروفيتش، نجم هجوم الهلال، لم يخفِ سعادته بالإنجاز، معربًا عن فخره بتتويج فريقه وتقديمه لمستوى يليق بسمعة النادي.

في السياق ذاته، قال ميتروفيتش، المهاجم البارز في صفوف الهلال: “أنا سعيد جدًا بهذا التتويج المستحق، رغم تقدمنا في النتيجة، كنا نطمح للمزيد”.

وعن لقطة كريستيانو رونالو المثيرة، علق قائلًا: “لم أرى أي مقطع، إن قام أي لاعب كرة قدم في العالم بتصرف غير لائق فعليه أن يعتذر، الجمهور جزء لا يتجزأ من اللعبة، نحن نلعب من أجلهم، وعلينا احترام وتقدير حضورهم للملعب من أجلنا”.

وعن لقائه مع كريستيانو رونالدو، أضاف ميتروفيتش: “لم نتحدث كثيرا، لكنه لاعب رائع، تبادلت معه بعض الكلمات، وكان معجبًا بملعب الهلال الجديد والحضور الجماهيري الكبير”.

متطلعًا إلى المستقبل، تحدث ميتروفيتش عن التحديات القادمة: “ما يهمنا الآن هو التركيز على المباراة القادمة في دوري أبطال آسيا، ستكون مواجهة صعبة، خاصة وأنها خارج الديار، نحن سعداء بما قدمناه حتى الآن في جميع البطولات، ونتطلع للتتويج بالمزيد من الألقاب.”

تعليقات

  1. هذا هم لاعبين الهلال ثقافه كرويه واخلاق عاليه وليس مثل لا عبين النصر كما فعل رونالدو من حركة غير لائقه امام الجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *