احذروا من هذا اللاعب في الهلال.. الطريقي يعلق على لقطة بنهائي كأس موسم الرياض

احذروا من هذا اللاعب في الهلال.. الطريقي يعلق على لقطة بنهائي كأس موسم الرياض

نقل الناقد الرياضي المعروف، صالح الطريقي، مقتطفاً من حادثة ميدانية بين لاعب الهلال، ميتروفيتش، وأيمن يحيى، نجم النصر، خلال منافسات كأس موسم الرياض، وعلق عليها بشكل مثير للجدل.

احذروا من هذا اللاعب في الهلال.. الطريقي يعلق على لقطة بنهائي كأس موسم الرياض

عبر تغريدة على حسابه الرسمي في منصة تويتر، حث الطريقي لاعبي “دوري روشن” بضرورة الحيطة والحذر من تدخلات ميتروفيتش، مشيراً إلى أن الحكام، لأسباب لم يتم توضيحها، عادة ما يغضون الطرف عن أفعاله داخل الملعب.

وأضاف بلهجة تحمل نبرة السخرية أنه بدأ يعتقد بوجود “طاقية الإخفاء” حيث علق قائلاً” طاقة الإخفاء ليست أسطورة للأسف، بل هي حقيقة” مشبهاً الوضع بما كان يحدث سابقاً مع اللاعب “كويلار”، حيث تمر مثل هذه التصرفات دون أن يتدخل الحكام فيها.

على جانب آخر، فقد إنتهى ديربي الرياض، بين متصدر الدوري السعودي الهلال ووصيفه النصر، بفوز الهلال بهدفين دون رد، ليتوج بذلك الهلال لبطلاً لكأس موسم الرياض في نسخته الحالية، والتي شاركت فيها ثلاث أندية، وهم الهلال، النصر وإنتر ميامي.

تعليقات

  1. التحكيم سيئ ودخلتين لاجامي على الدوسري ولا حسبت وشوتت الدون لم يعاقب عليها
    كثيرة الأخطاء للهلال والنصر

  2. كثر يالطريقي من الكركديه واشرب معها عصير برتقال يخفف من ضغطك وانتبه لايكون حولك كراسي.. المثل يقول شاف العور فيني ولا شاف الصور فيه.. دوكم

    1. بشر يالمالكي وش اخبار الرخال عساها رخيصه الفحول كسروا الزربه بغينا كم رخله تهجدهم ….

  3. من أمن العقوبه اساء الأدب هذا هو طبعه وكأن الحكام ما يشوفونه ولكن الله فيه الله موجود.

  4. نعم لاعبي الهلاس لهم حضوه لدي المسؤولين واللجان والتحكيم والفار ورجاله وتقنية الفار
    ويحصلون على البطولات بهذه الطريقه وجميع المسؤولين يشاهدون مانشاهد
    لكن الامر والنهي لدي السوسه الهلاسيه وهو من يدير المشهد الرياضي من خلف الكواليس سوسه هلاسيه على اسمه من ايام الرجل الخفي ولا زال وسوف يستمر.
    إلا إذا تم تصحيح مسار الرياضه السعوديه
    نأمل ذلك من سمو ولي العهد السعودي
    لان هناك فساد مستشري بالرياضه السعوديه

  5. انت يا الطريقي مثل القحطاني ، انتقائي ، تشوف اللي من طرف الهلال وتتغاضى عن النصر.
    تغاضت الحكم عن طرد لاجامي ورونالدو ، ولقطاتهم ماتحتاج إلى شرح.
    خليك حقاني والا اسكت.
    الصمت حكمة وقليل فاعله

  6. يالطريقي انت تشوف بعين حاقده على الهلال وليه ما كتبت عن دخول لاجامي على سالم واصطدامه بعربة الاسعاف وكمان دخول لاجامي والعمري ايضا على سالم ورحم الله الامير محمد عبدالله الفيصل لما وصف اعلام الاهلي بإعلام خيخه

  7. المشكله الحكم قبل ان تدير وجهها شاهدة اللقطه … للاسف الحكام الاجانب يتناقلون الاخبار بينهم قبل قدومهم ان الهلال حكومه لحاله لذلك تجدهم متحاملين على الفرق التي تواجه الطواقي

      1. عادة وخلق نادي تعلم الدلع
        فقط شاهد دكويلار مع منتخبه وعندما يرتي شعارهم حتى باسيا امنوا من العقبوبة لان ريس الاتحاد عضو شرفهم من عام ١٤٠٥ ببطولة الحليج التي صارت تجمع فقط عندما تأهل لها هذا النادي مع الفضائح التي بها حسمت البطولة كهدف هذال باليد الذي حسم وغيره من التجاوزات
        على العموم من اراد الراحه فل يترك هذا المجال لانه كله وليس الزعيق فقط يشتغل به من تحت الطاولة وكلا يأكل بحسب عضلاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *