المفروض تفرحوا.. جستنيه يعلق على تصريحات البليهي المستفزة بعد التتويج أمام النصر

المفروض تفرحوا.. جستنيه يعلق على تصريحات البليهي المستفزة بعد التتويج أمام النصر

صرح الإعلامي البارز في المجال الرياضي، عدنان جستنيه، بتعليقاته حول أقوال علي البليهي، نجم نادي الهلال، عقب تحقيق الفوز على النصر في منافسة كأس موسم الرياض، مشيرًا إلى أن هذه المباراة كانت بمثابة أول جلسة تدريبية لنادي الهلال في الاستاد الجديد.

المفروض تفرحوا.. جستنيه يعلق على تصريحات البليهي المستفزة بعد التتويج أمام النصر

عبر جستنيه عن وجهة نظره من خلال منشور على حسابه الرسمي بمنصة تويتر، قائلاً: “بالفعل، تمثل هذه المباراة تمرينًا، ولكن لماذا غاضبون من هذا التصريح؟ يجب عليكم بالأحرى أن تستقبلوا ذلك بالفرح والسرور، لأنها مباراة ودية فقط في بطولة ودية فقط”.

كما تابع جستنيه في تغريدة أخرى: “لولا النجار، لكانت النتيجة أكبر من ذلك، الهلال تفوق من جميع النواحي على النصر في هذه المباراة، والنتيجة كانت مستحقة مئة بالمئة”.

وأضاف في توضيح آخر: “البليهي لاعب يحتاجه أي فريق سعودي، ولا يمكن أن ننكر ذلك”.

جدير بالذكر أن البليهي قد أثار الجدل بسبب تصرفاته وتصريحاته الاستفزازية بعد الفوز على النصر في نهائي كأس موسم الرياض، بهدفين دون رد، وقد حاول البليهي وضع بصمته في المباراة، إلا أن التسلل منعه من ذلك، حيث ألغي هدفه.

تعليقات

  1. الابله يقول فزنا في نادينا الجديد نادي الخلال جاهل الله لا يبلانا.
    اللي ما يسوى بصلة علي الابلة مصدق نفسه انه لاعب مهم. والله مسكين هالخال. وياخلال ياخلال نهيق والله العظيم

  2. الحمدلله ما ادري ليش زعلانين النصراويه ،، الهلال دوله ياحبيبي تبي بطوله قدامه بدري عليكم ،، شكراً يا الحميداني ومستشاري الاتحاد وشكراً موصول لجميع اللجان نعم لهلال ومن ورائنا الطوفان

    1. اعترف الزعيقي ان الخلال فريق الدولة المدلل بحفايظ وفريق طال عمره. وعشان كذا ميزانيات الدولة كلها رايحه لهذا النويدي العفن الازرق ورغم كذا فشلنا 4-0 قدام الاهلي المصري مع الرأفة. وبلع بالخمسة قدام مدريد في بطوله كاس العالم. ومن الشارقة بال5. لو كل هالميزانيات صرفت على نادي بنقالي لجاب عشى اضعاف بطولات الزعيق المسروقة.
      وياخلال ياخلال عبيد والله العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *