حتى أم أولاده جورجينا.. الطريقي يبرئ رونالدو من إساءته لشعار الهلال ويكشف رد القضاة

حتى أم أولاده جورجينا.. الطريقي يبرئ رونالدو من إساءته لشعار الهلال ويكشف رد القضاة

أطلق صالح الطريقي، الناقد الرياضي المعروف، تعليقاً مثيراً للجدل عبر حسابه الشخصي على منصة تويتر، تناول فيه الهجمات اللفظية التي يتعرض لها كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، وعائلته من جماهير الهلال.

حتى أم أولاده جورجينا.. الطريقي يبرئ رونالدو من إساءته لشعار الهلال ويكشف رد القضاة

وأشار الطريقي إلى السلوكيات المستفزة التي يواجهها رونالدو، بما في ذلك الإهانات الموجهة لوالده والتعرض لأم أولاده بالسوء، وحتى مطاردة ابنه في محاولات لإلحاق الأذى به.

ولفت الطريقي الانتباه إلى مفارقة غريبة حيث يدعو بعض الأشخاص في الوسط الإعلامي إلى تطبيق القانون، متناسين أن القانون نفسه لا يعاقب الفرد الذي يدافع عن نفسه ضد مثل هذه الاعتداءات اللفظية.

واستخدم الطريقي مثالاً توضيحياً للتأكيد على أن القضاء قد ينظر بعين الاعتبار إلى الظروف المحيطة بالحادثة، مشيراً إلى أن الاحترام المتبادل يجب أن يكون الأساس في التعاملات بين الأفراد.

واختتم تغريدته قائلاً: “القانون لن يعاقب كريستيانو رونالدو، فقد رمى المشجع الشعار، ومن حق رونالدو يمسح به أي جزء في جسده، ولو سألت القاضي سيقول لك، إن كنت أولا تحترم الشعار لماذا جعلته كالحجارة ترجم به الناس”.

جدير بالذكر أن لقطة رونالدو في مباراة الهلال والنصر، قد أثارت موجة من الجدل في السعودية، حيث قام أحد المشجعين الهلاليين برمي شعار الفريق أمام رونالدو، والأخير قام بوضعه في مكان من جسده.

تعليقات

  1. كذاب تكذبون عشان تغيرون الموضوع
    وانت ويش دخلك
    اتحداك تجيب موضوع بدون ماتجيب اسم الهلال
    انقلع ماحد حسب لك حساب

    1. الخطأ واضح والكل ضد ما فعله الدون من جميع جماهير الانديه وبكل وقاحه ييجيك واحد طاير من بعيد ومطفي النور ويبرر ما فيها شئ وانا متأكد انه ما شافها

  2. اهم شيئ انه شفاغليلك بقلةأدبه فالذي تحمله في قلبك شيئ ثقيل جدامعروف حنقكعالهلال تستعين بالكا.. على اخوتك المسل.. لو عندك غيره على شعبك يا معدوم الوطنية) بغض النظرعن هلال و نصرمارضيت لكن الواط.. واط..

  3. ما قام رونالدو لا يقلل من قيمة الهلال ما يقلل من قيمة الهلال هو فعل المشجع فعندما ترمي شعارك سوف يداس الأقدام ولا تنسون يا هلاليين حركة ايمانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *