سنوات صفر بطولات.. أبوهداية واعلاميين يهاجمون نجم الهلال والمنتخب السعودي

سنوات صفر بطولات.. أبوهداية واعلاميين يهاجمون نجم الهلال والمنتخب السعودي

احتفل المنتخب القطري بفوزه بلقب بطولة كأس آسيا لعام 2023، وهي الانتصار الذي لم يرق للبعض في الأراضي السعودية.

سنوات صفر بطولات.. أبوهداية واعلاميين يهاجمون نجم الهلال والمنتخب السعودي

بطولة أكرم عفيف، نجم العنابي، أثارت موجة من الاستياء تجاه مجموعة من الإعلاميين السعوديين، الذين حاولوا مقارنة إنجازاته مع إنجازات سالم الدوسري، قائد المنتخب السعودي.

عفيف، الذي كان حاسماً في قيادة فريقه نحو الاحتفاظ بالكأس القارية يوم السبت، سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى الأردن، التي أحرزت هدفاً وحيداً في المباراة.

إنجاز قطر بالفوز بكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، والتي سبق وأن حققتها في نسخة 2019، جاء في الوقت الذي خرج فيه الأخضر من الدور الـ16 في البطولتين الأخيرتين، على يد اليابان وكوريا الجنوبية على التوالي.

هذا الإنجاز دفع بالإعلاميين السعوديين إلى إجراء مقارنات بين أداء عفيف والدوسري مع منتخبيهما.

محمد أبو هداية علق قائلاً: “أكرم عفيف، خمس سنوات مع المنتخب وحصد بطولتي كأس آسيا، بينما سالم الدوسري، رغم سنوات خدمته الطويلة مع المنتخب، لم يحصد أية بطولات”.

ومن جانبه، عبر عبدالله الصبحان: “سالم الدوسري، أفضل لاعب في آسيا، وأكرم عفيف، أيضاً أفضل لاعب، لكن الفارق أن الأول قاد منتخبه إلى الهزائم بينما الثاني إلى الفوز باللقب القاري للمرة الثانية. أرجو من إدارة النصر التعاقد مع عفيف”.

يُذكر أن الدوسري قد توج بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022 من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متفوقاً على القطري المعز علي والأسترالي ماثيو ليكي، في المقابل، حاز عفيف على جائزة أفضل لاعب في النسخة الحالية من البطولة، وأصبح أيضاً الهداف بتسجيله ثمانية أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *