أشكروا النصر عليها.. الفريح يكشف فضل كريستيانو رونالدو على الهلال الآن

أشكروا النصر عليها.. الفريح يكشف فضل كريستيانو رونالدو على الهلال الآن

نشر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، مقطع لقائد فريق النصر، كريستيانو رونالدو أثناء عودته للتدريبات بعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس موسم الرياض، وعلق عليها بشكل مثير.

أشكروا النصر عليها.. الفريح يكشف فضل كريستيانو رونالدو على الهلال الآن

كتب الفريح في تعليقه على المقطع عبر حسابه الرسمي في تويتر: “لولاً الله أولاً ثم تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر، لن يأتي إلى الهلال اللاعبين الأجانب الحاليين”.

وأضاف الفريح في تغريدته: “لن يأتي ميتروفيتش ولا سافيتش ولا روبن ولا مالكون، ولا حتى حارس المرمى بونو إلى نادي الهلال، والفضل يعود إلى تواجد رونالدو في السعودية”.

كما تابع في توضيح آخر: “ما وصلت إليه الكرة السعودية حالياً بفضل الله وبفضل كريستيانو رونالدو، وبفضل الجهود التي تبذلها إدارة النصر، وعلى جماهير الهلال أن تشكل النصر على ذلك”.

جدير بالذكر أن النصر السعودي، باشر في تدريباته التحضيرية من أجل مباراته المهمة القادمة، والتي سيواجه فيها نادي الفيحاء، من أجل بطاقة العبور غلى الدور الربع نهائي، لأعرق الكؤوس القارية، دوري أبطال آسيا.

تعليقات

  1. لو الله ثم ايقاف كنو ماجاء الدون وقبل يلعب معاااكم
    الهلال فاوضه قبلكم
    تالكيسا لو الله ثم مفاوض الهلال ماجاءكم
    مالكم لو الله ثم مفاوض الهلال سامي الحابر ماجاءكم
    احمد ربك انك جغرافيا مع الهلال
    ولا كان مصيرك مثل مصير غيرك

  2. هههههههه انتا جالس تقول اشكر النصر وبعدين تقول بفضل رولندو اجل انتم لو رولندو ماجاء اتافيو و بيتش ولا ساديو ماني بعدين شيل من بالك النصر الصغير لان كريستيانو رفعكم ماحد يبيكم والدليل الا صار في الصين هههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *