بعد أسبوعه الأول.. عزيز بيهيتش يكشف ما أخبره رونالدو عن نادي الهلال والدوري

بعد أسبوعه الأول.. عزيز بيهيتش يكشف ما أخبره رونالدو عن نادي الهلال والدوري

نجح نادي النصر السعودي في إتمام صفقة ضم النجم الأسترالي عزيز بيهيتش، قادماً من ميلبورن سيتي، في الميركاتو الشتوي الأخير.

بعد أسبوعه الأول.. عزيز بيهيتش يكشف ما أخبره رونالدو عن نادي الهلال والدوري

تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من الحركات النشطة التي يقوم بها النادي لتحسين وضعه التنافسي، خاصة في ضوء التحديات المقبلة في بطولة دوري أبطال آسيا.

يأمل النصر في أن يسهم بيهيتش في تحقيق الأهداف الطموحة للنادي، وأن يكون له دور حاسم في الأداء العام للفريق، خاصة في البطولات القارية.

في تصريحات له حصوله على الضوء الأخضر من أجل المشاركة مع النصر في مباراة الفيحاء القادمة، أعرب بيهيتش عن سعادته قائلاً: “من الرائع اللعب في نادٍ يضم لاعبين من طراز عالٍ مثل كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، وأندرسون تاليسكا والكثير”.

كما أشار إلى الدعم الكبير الذي تلقاه من زملائه قائلاً: “تلقيت الدعم من أول يوم في الفريق، خاصة من كريستيانو رونالدو وكاسترو”.

وقد لفت بيهيتش الانتباه بما دار بينه وبين النجم البرتغالي رونالدو، قائلاً :”أخبرني رونالدو الكثير عن الكرة السعودية وتحدياتها، أخبرني أن الهلال المنافس الأول لهم، وأن الفوز بالدوري لن يكون سهلا”.

تعليقات

  1. الحقيقة أنا نصراوي لكن تعجبني إدارة الهلال للكيان والدليل المعطيات التي جالسين نشوفها بالملعب من الإدارة التي فيها من الحرفيه في استقطاب اللاعبين وفي الخانات المناسبة والتي يحتاجها النادي وبشكل سريع اتوقع الهلال بالنسخة الحاليه لو لعب بدال المنتخب أخذ كأس آسيا والراحة

    1. اي ادارة الهلال انتم ناينين بالعسل والله بن نافل اللي شايفينه لايهش ولا ينش ولا براسه ادارة ولا يقدر يحرك شغره بالنادي الحل والربط والعقاب والشدة كلها من راس الوليد هو المتصرف بالنادي والدليل قضية كنو ورطهم ولاقدر يفكهم من العقاب وكذلك الاعبين المحليين يخشوه ويغشون اعضاء الشرف كلهم حكومه اي احد يتقاعس يرموه خارج النادي عندكم الدليل الاخر الفرج مافي احد طالع بوجهه في قضية مع المنتخب لماذا لأنه خارج حسابات النادي خلاص ومن اول ولا لو كان في حساباتهم لاإدارة منتخب ولامدرب يقدر يقله كلمه … قال ادارة بن نافل اللي ممشيه النادي اللي يفول كذا عز الله مايفقه شي بالحياه

      1. بن نافل مقدمة الكتاب بسمه وضحكة ومرتز والله يعينة شكلة ابتلش وقعد.والعالم تنظيم إداري وعقلية إدارية وا وا اقول كيف الحال

    2. والحقيقه انا هلالي واقول الهلال استفاد كثير من التحكيم وان النصر أقوى فنيا وعناصريا

  2. يجب ان تفهمون ان فريقكم ليس منافس للهلال لوتشيلونها من روسكم يكون افضل لكم لايوجد منافس للهلال غير العميد هم اصحاب البطولات القاريه والمحليه ويبقى النصر من الفرق المتوسطه حطوها قاعده عندكم شئتو ام ابيتو

    1. صح كلام منطقي بعدين افهمو هذا الهلال زعيم الكره الاسيويه بترضو ولا بتزعلو الحقيقه مره لازم تتقبلو الوضع

    2. انا اقول انا هلالي والهلال صحيح زعيم بس زعيم التحكيم وخلاص ماعاد نبي احد يعطينا نبي بطولات بعرق جبينا

  3. رداََ على الفايز.. اولاََ ادارة الهلال احترافيتها وتسييرها للامور واضحه قدامك على الفريق هذي مايبغالها كلام ثانياََ.. الوليد بن طلال عنده اداره محترفه وجهاز فني يثق فيها.. هو عضو شرف ذهبي للنادي وعنده ثقه كامله بالجهاز الفني والاداري متى مااحتاجه النادي فهو جاهز مادياََ ومعنوياََ.. ثالثاََ من يختار اللعيبه في نادي الهلال هو الجهاز الفني.. عكس ناديكم اللي يختار اللعيبه الجمهوراو اعضاء الشرف او اشخاص لايفقهون في كرة القدم والدليل عندكم ثلاثه اظهره في النادي رابعاََ.. سلمان الفرج اخطأ وليس كل الاخطاء تغتفر في نادي الهلال لانه جزء من هذا الوطن عندما تخلف عن دوره في واجب المنتخب فلامكان له في نادي الهلال مهما كانت قيمة هذا الاعب عكس مافعلتوه في الدفاع عن لعيبتكم عندما تخلفو عن تمثيل المنتخب وصرتو تبررون لهم الاعذار بينما الواجب عليكم ان تستنكرون هذه الافعال واخيراََ.. لاتقارن احترافية الهلال بأي نادي مهما عمل وستبقون على ماانتم عليه والهلال في قمته الاداريه والفنيه وبأعضاء شرفه والجميع من خلفه ودمت سالمين..

  4. هذا للي يقول اني هلالي هذا كذاب أصلاً هوا فقراوي متعصب وسخ ومعفن كلو تبن يالزعيييم احرق

    1. رونالدو شايب النصر المنتهي يكذب عليك يا بيهيتش ما فيه فريق منافس للهلال أبدا .. لكن هو مستحي منك يقولك الهلال رقعنا رقع وصقعنا صقع بالدوري وموسم الرياض

    1. كذب عليك والله
      فالهلال لا منافس له في آسيا كلها
      والنصر منافسه الحقيق الاهلي التعاون ضمك والفيحاء

      1

    2. قرأت أحد تعليقات الفقراوية حيث قال الدوري محسوم للهلال وتدرون ليش! ثم يجيب لأن التحكيم معهم 😂 هنا ودي أعرف طال ما التحكيم مع الهلال وأنت واثق كل الثقة أذن لماذا تلعبون معنا؟؟!! وهنا اجيبك أنا أنتم تلعبون معنا على وعسى تفوزون على الهلال عندها يبدأ هياطكم بأنكم الأبطال ولو خسرتم عندها يتم إخراج الأسطوانة المشلوخة والمعتادة لتبرير خسارتم مع الهلال وتحميل المسؤلية كاملة على التحكيم والحكم المجرم .التوقيع بروفسور المجرات وكواكب الكون المشجع الهلالي تخصص الأمراض النفسية للفقراوية كلما لعب الهلال معهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *