خوفا من خسارة ثانية.. أول إجراء تحفيزي من رئيس النصر قبل مباراة الفيحاء الآسيوية

خوفا من خسارة ثانية.. أول إجراء تحفيزي من رئيس النصر قبل مباراة الفيحاء الآسيوية

في خطوة استباقية لإشعال الحماس في صفوف لاعبيها، أعلنت إدارة نادي النصر السعودي عن تحفيزات مالية للاعبي الفريق، استعدادًا لتجديد منافساتهم في دوري أبطال آسيا.

خوفا من خسارة ثانية.. أول إجراء تحفيزي من رئيس النصر قبل مباراة الفيحاء الآسيوية

يستعد الفريق لمواجهة قوية وحاسمة أمام الفيحاء يوم الأربعاء المقبل، في لقاء هو الأول ضمن مرحلة ثمن النهائي للبطولة، على أن يستضيف النصر مباراة العودة في الحادي والعشرين من فبراير الجاري.

النصر، الملقب بـ”العالمي”، سيخوض كذلك ثلاث مواجهات حاسمة في دوري المحترفين السعودي خلال الشهر نفسه، عقب الاستراحة الطويلة بسبب فعاليات كأس أمم آسيا.

يتطلع الفريق لمواجهة كل من الفتح، والشباب، والحزم في السابع عشر، والخامس والعشرين، والتاسع والعشرين من فبراير على التوالي.

من جانبها، أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن إدارة النادي قامت بصرف جميع مكافآت الفوز للاعبين عن مبارياتهم الأخيرة قبل فترة التوقف ضد فرق التعاون، والاتحاد، والاتفاق، والتي انتهت بانتصارات كبيرة للنصر بنتائج 3-1، و5-2، و4-1 على التوالي.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الإدارة لتسوية جميع المستحقات المتأخرة للاعبين، سواء تلك المتعلقة بالمشاركات المحلية أو القارية، مؤكدة بذلك التزامها الكامل بدعم الفريق وتحفيزه لتحقيق أفضل النتائج، حيث أكد الرئيس في كلمته للمدرب واللاعبين أن اللقب الآسيوي مطلب رئيسي هذا الموسم.

تعليقات

  1. اذا فات الفوت ماينفع الصوت وبعدين 3الفرق اللي يقابلها النصر في شهر كلهم من اردا الفرق ومثل ماقال اللاعب الخلوق الهريفي يقول النصر ما يفوز إلا على الفرق المتدنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *