نواف العقيدي يكسر الصمت.. أول رد وموقف رسمي من حارس مرمى النصر بعد العقوبة

نواف العقيدي يكسر الصمت.. أول رد وموقف رسمي من حارس مرمى النصر بعد العقوبة

في تطور ملفت للأنظار ضمن أروقة كرة القدم الوطنية، تم الكشف مؤخرًا عن الخطوات الأولية التي اتخذها نواف العقيدي، الحارس المتألق لفريق النصر والمنتخب الوطني، بالإضافة إلى إدارة ناديه، ردًا على القرارات الأخيرة المتخذة ضده من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

نواف العقيدي يكسر الصمت.. أول رد وموقف رسمي من حارس مرمى النصر بعد العقوبة

وفقًا لمصادر مطلعة، يترقب العقيدي وإدارة نادي النصر معرفة تفاصيل ومبررات القرارات الصادرة بحقه، بهدف التقصي حول مدى إمكانية تقديم استئناف لدى مركز التحكيم الرياضي، كما أوردت صحيفة الرياضية.

وبعد تواصلنا معه، فقد رفض الحارس الإدلاء بأي تعليق، مكتفيا بالرد قائلا: “تفاجأت مثل الجميع، سنستأنف القرار”.

لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين كانت قد أعلنت في بيان صادر يوم الاثنين عن سلسلة من الإجراءات تجاه ستة من لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والتي شملت قرارًا بإيقاف العقيدي لمدة خمسة أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال.

هذا القرار جاء نتيجة لعدة تجاوزات منها مطالبته بتأجيل معسكر المنتخب، وتوصيل رسالة تعبر عن عدم رغبته في الانضمام إلى المعسكر، فضلًا عن إرساله رسالة تحمل في طياتها بعض الإساءة وإصراره على مغادرة المعسكر لاعتقاده بأنه سيكون الحارس الثالث للمنتخب، ما يعد خرقًا للمادة 10، الفقرات (1، 2، 3) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

تعليقات

  1. مافهمناشي من الخبر ولافي أي زيادة عن الوسائل الأخرى بس لأنه رفض يكون الحارس الثالث ولأن قال أجل المعسكرطيب وش كان تبريره لهذا الطلب مافهمنا وشمن حقه ان لايكون الحارس الثالث كأنك تقول له انت موقوي لذلك سنضعك بالحارس الثالث يعني الكسار أو الآخرين كانوا أفضل؟ لابالله الكسارلوأقوى كان صدبلنتيات أكثرمن اللي ضاعت من اللاعبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *