صعبة عليه.. البليهي نجم الهلال يعلق على عودة الفرج ورأيه في عقوبة لاعب النصر

صعبة عليه.. البليهي نجم الهلال يعلق على عودة الفرج ورأيه في عقوبة لاعب النصر

أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن سلسلة من العقوبات الموجهة ضد اللاعبين المستبعدين من المنتخب السعودي، في القضية الشهيرة بأزمة المتمردين.

صعبة عليه.. البليهي نجم الهلال يعلق على عودة الفرج ورأيه في عقوبة لاعب النصر

على جانب آخر، فقد تحدث زميله في الهلال، علي البليهي عن العقوبات الأخيرة التي فُرضت على زميله في الفريق، سلمان الفرج، معربًا عن دعمه الكامل لعودة اللاعب إلى الملاعب.

جاءت هذه التصريحات في أعقاب قرار لجنة الاحتراف بفرض غرامات وإيقاعات على عدة لاعبين بسبب مخالفات تتعلق بالالتزامات الوطنية مع المنتخب.

وقال البليهي في تصريحاته الحصرية لنا بعد تواصلنا معه: “سلمان الفرج لم يعد فهو معنا من الأول، وكل اللاعبين والأطر في النادي سعيدة لأجله”.

وأضاف، معبرًا عن موقفه من العقوبات: “كنت أتابع مثل أي مواطن سعودي ما يحدث، وما علينا سوى تقبل واحترام القرارات”.

تابع البليهي تصريحاته بالتعليق على مدة الإيقاف المفروضة على حارس النصر، نواف العقيدي، قائلًا، “إيقاف 5 أشهر صعبة، إن شاء الله يحصل تخفيف”.

واختتم تصريحاته بالإشارة إلى أهمية عودة الفرج، مؤكدًا: “عودة الفرج تحتاج حفل في ملعبنا الجديد المملكة أرينا في المباراة القادمة من طرف الجماهير”.

على جانب آخر، يستعد البليهي والفرج وباقي بعثة الهلال للسفر إلى إيران، من أجل مواجهتهم القادمة ضد سباهان الإيراني، في الدور الـ16 لأعرق الكؤوس الآسيوية.

تعليقات

    1. بيحتفل لانه عارف الفرج مو ممكن يتمرد على المنتخب وعودته بتفرح كل الهلاليين لانه تمرد ولا ما تمرد

  1. ليه نحتفل بواحد زي سلمان الفرج خذلنا وخذل الجماهير السعودية ورفض تمثيل الوطن بل يجب من ادارة الهلال معاقبته والجمهور له رد في الملعب …

  2. هذا كله كلام تعصب من جمهور الهلال والنصر فنحن مع اللاعبين الذين شرفونا في كثير من المحافل والاعبين أبناء الوطن ويستحقون الدعم والتشجيع من الجميع فهم باقون والمدرب راحل ولكن الانضباط مطلوب ولكن كلمة المتمردين فهذا غير صحيح فالمعروف عن جميع الاعبين والشعب السعودي حبهم لوطنهم فالمفترض على الاعلاميين إختيار الكلامات التي تليق بوطننا وديننا

  3. للاسف القضيه كلها مفتعله من مدير المنتخب السيد حسين الا صادق والا لمذا ينقل له طلب الاعب الي طلبه من سنه ونصف وكان في زمن المدرب هرفي ريناد واضح حسينوه ما يبي لاعب نجم وجماهيري ولان حسين يبي يكمم الافواه في المنتخب والدليل عقوبة بعض الاعبين الي قالو انهم ما ارتاحو في المنتخب وبدل فهم الاسباب وحلها لا أخذوهم الي اسلوب المدارس وعقوبه ياسيد حسين أنت تدير رجال وليس اطفال لكي تعاملهم بهذا المنطق وكذلك دليل على تغطرس السيد حسين تلفضه على مراسل العربيه المرافق لبعثت المنتخب السعودي بألفاضل ومنطق لا يوحي لاحترام الطرف ولا يعطي مؤشر ايجابي عن مدير المنتخب ولم يراعي انه وقتها في مهمه وطنيه وان كل لاعبين المنتخب يرون هذا التصرف وهم يتدربيون ولكي نكون اكثر احترافيه وشفافيه من الاجدار أن يهتم في حل مشاكل الاعبين وليس معاقبتهم واستخدام أسلوب استعباد للاعبين خدموا المنتخب أكثر منه هو شخصين ولماذا لا يضهر للاعلام في حوار مفتوح مع الاعلام لمناقشة الاخطاء الي وقع فيها المنتخب وانا ارا ان السيد حسين غير كفئ للمنصب وليس عنده أي اهليه لشغل هذا المنصب وماهي مؤهلاته لذلك غير شهادة تدريس لغه عربيه وهذا كله واحنا في زمن الاحتراف وألأهليه والنهضه والتطوير وهو يبي يرجعنا للوراء بافكاره واسلوب ادارته للملفات وليه دايم يخرج من التمارين من الابواب الخلفيه الا لانه يرفض المواجهه والمناقشه وشفنا نتاج عمله هو ومساعده ومانشيني الجبان وهناك نقطه لماذ ليس في جهاز النتخب السعودي مترجم للجبان مانشيني مثل كل منتخبات واغلب الانديه يكون في مترجم الا المنتخب السعودي واتوقع ان السيد حسين هو الي انبرا لهذه المهمه وهنا خطاء فادح لان ممكن السيد حسين يترجم لنا كلام مانشي بالشكل الي يبيه السيد حسين وانا شخصين لا اثق في مخرجات حسين الصادق ومحمد أمين الي فشلو كلاعبين وليه لا يكون من يدير المنتخب شخص أكاديمي وصاحب تخصص في ادارة الفريق والتطوير والله الي قاعد يصير من تخبطالت في المنتخب والاتحاد السعودي للعبه أن جريمه بحق تاريخ المنتخب الي تسيد اسيا والان نطلع من الادوار التمهيديه للبطوله أنا أقسم بالله أني وصلت لقناعه بعدم متابعة الرياضه لان من يديره غي جدير بها واعلان اعتزالي لمتابعت الفشل والفاشلين والمشكله أنهم يتكلمون وينظرون علينا وهم خارج المنافسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *