أغضبني مانشيني.. مدرب النصر يعلق على العقوبات قبل مباراة الفيحاء ويكشف عدوهم

أغضبني مانشيني.. مدرب النصر يعلق على العقوبات قبل مباراة الفيحاء ويكشف عدوهم

أعرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، عن ثقته الكبيرة في قدرات فريقه وإمكانية تحقيق نتائج مميزة في بطولة دوري أبطال آسيا.

أغضبني مانشيني.. مدرب النصر يعلق على العقوبات قبل مباراة الفيحاء ويكشف عدوهم

يستعد النصر لخوض معركة كروية مثيرة ضد نادي الفيحاء مساء يوم الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ16 للمسابقة الآسيوية.

خلال مؤتمر صحفي عُقد مساء اليوم، أوضح كاسترو، قائلاً: “لقد أعددنا أنفسنا بشكل ممتاز للمواجهة القادمة، من خلال دراسة دقيقة للمنافس وتجهيز الفريق بالشكل المطلوب، عملنا على معالجة الأخطاء التي وقعنا فيها خلال مباراتنا الأخيرة ضد الهلال، وأصبحنا الآن في حالة تأهب قصوى لتحدي الغد”.

وتطرق كاسترو إلى روتين التدريبات قائلاً: “نحن نتبع جدول تدريبات يشمل فترتين في اليوم، صباحية ومسائية، مقل ما هو معمول به في العديد من الأندية العالمية، ومع ذلك، فإن النتائج السلبية غالباً ما تدفع الجميع للتركيز عليها فقط”.

وأضاف: “لا يوجد لدينا ما نخشاه من مواجهة الفيحاء، الخوف مفهوم مهم، لكنه ليس مع فلسفتنا، نعتبر الخوف في النصر عدواً للنجاح، ولذا فهو ليس جزءاً من قاموسنا”.

وفيما يتعلق بالغيابات، أشار كاسترو إلى غضبه مما خلفه مانشيني على ناديه النصر قائلاً: “نواف العقيدي يواجه عقوبة الإيقاف لمدة خمسة أشهر تشمل جميع المباريات المحلية والخارجية للأسف، وبالنسبة لأسباب هذا العقاب، ينبغي الاستفسار من مانشيني لأنني لا أملك تفاصيل، أما لاجامي فموقوف وغريب يعاني من إصابة، مما سيؤثر على اختياراتي للاعبين الأجانب في مباراة الغد”.

وختم كاسترو تصريحاته بالتأكيد على ثقته في اللاعبين، مؤكداً: “أثق بالكامل في العناصر المتوفرة لدي، وسأختار بالتأكيد اللاعبين الأكثر جاهزية لهذه المواجهة الحاسمة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *