ليس جنوني وكبير.. الصادق يحسم الجدل حول راتب مدرب المنتخب السعودي مانشيني

ليس جنوني وكبير.. الصادق يحسم الجدل حول راتب مدرب المنتخب السعودي مانشيني

خرج مدير المنتخب السعودي حسين الصادق عن صمته للرد على ما تم تداوله في الفترة الماضية، من أخبار واشاعات حول الراتب الجنوني والكبير لمدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني.

ليس جنوني وكبير.. الصادق يحسم الجدل حول راتب مدرب المنتخب السعودي مانشيني

في تصريحات خاصة لبرنامج “أكشن مع وليد”، أوضح حسين الصادق، مدير المنتخب السعودي، مسألة النقاشات المتداولة حول العقد المزعوم لروبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب، قائلاً: “ما تم تداوله حول راتب مانشيني مبالغ فيه بشكل كبير، وأجد نفسي متفاجئاً من تأويل الأمور بهذه الطريقة”.

وتابع الصادق بتوضيح: “في الحقيقة، هناك مدربون في دوري روشن السعودي للمحترفين يتقاضون أجوراً تفوق ما يحصل عليه مانشيني، وربما يكون في المركز الثالث من حيث الرواتب الأعلى”.

حول الرقم الدقيق لراتب مانشيني، قال الصادق: “من منطلق احترامنا للاتفاقيات المبرمة، لن أفصح عن قيمة راتبه، لكن أؤكد أن الأرقام المتداولة غير صحيحة”.

وفي سياق مختلف، نفى الصادق وقوع أي خلافات بين اللاعبين محمد كنو وفراس البريكان داخل معسكر المنتخب، مؤكداً: “هذه مجرد ادعاءات كاذبة لم تحدث على أرض الواقع”.

بخصوص إجازة محمد البريك من المعسكر، صرح الصادق: “البريك كان بحاجة للعودة إلى فرنسا لأمور عائلية، وقد عاد للانضمام إلى المعسكر بعد تأخر خارج عن إرادته، حيث احتاج أن يرجع عائلته إلى الرياض أيضا”.

وأخيراً، بشأن الحارس نواف العقيدي، ذكر الصادق: “بعد مباراتنا الأولى أمام لبنان، تحدثت مع المدرب لمنح نواف يوماً للاطمئنان على والدته، وقد منحه مانشيني يومين لزيارتها في الرياض”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *