الهلال لم يحبطني.. بيهيتش يتوعد جماهير النصر قبل مواجهة الفيحاء ويدعم المعاقبين

الهلال لم يحبطني.. بيهيتش يتوعد جماهير النصر قبل مواجهة الفيحاء ويدعم المعاقبين

عزز عزيز بيهيتش، الوافد الجديد لفريق النصر، عزمه على ترك بصمة مؤثرة بين نخبة من النجوم العالمية التي تزخر بها قائمة الفريق.

الهلال لم يحبطني.. بيهيتش يتوعد جماهير النصر قبل مواجهة الفيحاء ويدعم المعاقبين

في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة الفريق ضد الفيحاء في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، صرح بيهيتش: “أنا متحمس للغاية لوجودي هنا بين هؤلاء النجوم وأتطلع إلى الإعداد الجيد الذي قمنا به خلال الأسبوع الماضي، مدركين تمامًا لأهمية وتحديات المباراة المقبلة”.

وأضاف: “كانت مشاركتي في المباراة ضد الهلال تجربة إيجابية، وكنت أأمل في اللعب لوقت أطول، للمباراة القادمة، أنا مستعد بالكامل وسأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق”.

وتابع عن الخسارة: “أول مباراة لي، لم تحبطني النتيجة، لأننا لم نكن راضيين بها، هذه هي كرة القدم، وعلينا التركيز أكثر في المباريات الهامة”.

تطرق بيهيتش أيضاً للحديث عن المدير الفني قائلاً: “كاسترو مدرب استثنائي، وهو يعمل بجهد كبير لإعدادنا لهذه المباراة، ونحن عازمون على تقديم أفضل ما لدينا للتقدم إلى الأمام، وتدارك الأخطاء، هذا وعدي للجماهير”.

وعن عقوبات نواف العقيدي وسلطان الغنام، علق باختصار: “نقدم كافة الدعم لهم”.

وختم بيهيتش تصريحاته مؤكداً: “رغم أنني أفضل اللعب بأسلوب هجومي، فإن ذلك لا يعفيني من أداء واجباتي الدفاعية، من الضروري أن أقدم الأفضل للمساهمة في نجاح الفريق”.

تعليقات

  1. للأسف الشديد النصر لا يجلب اللاعب المناسب في المركز المناسب —تخبط في القرارات وتوقيتها +لايجلبون إلا لاعبين كبراء السن رغم أن غالبيتهم في نهاياته الكروية مثل رونالدو .وأوسبينا أو أن يكونوا قد انتهوا كرويا في أوروبا ويأتون من أجل المال مثل (ماني +لابورت-وأليكس )أنا شخصيا لم أقتنع إلا بأوتافيو فهو الوحيد صاحب المستوى الثابت وأما تاليسكا فهو لاعب لايظهر في النزالات الكبرى والمفصلية وخصوصا أمام الهلال إذ يختفي تماما ولا يضع بصمة أو لمسة تشفع له بذلك وما أراه هو تغيير شامل لكل الفريق عند انتهاء عقد رونالدو بحيث يتم تغيير وترميم الدفاع والحراسة والإبقاء على أوتا فيو فقط

  2. في ظل التحيز الواضح للفريق المدلل الأزرق والحرب المستمرة لأضعاف النصر. اعتقد ان الادارة تقوم بعمل رائع جدا لكن هناك تقصير في توجيه المدرب وقلة حماس اللاعبين في النزالات التنافسية اما بالنسبة للعزيز فاعتقد انه مكسب كبير وجاء في وقت مناسب وخانه هامةجدا

  3. لازم تعترفوا يالفقراوية ان فريقم ضعيف وتضيع علومه وتجيه ام الركب اذا لعب مع الزعيقي النهيقي. الاعتراف بالمشكلة اول الطرق لحل المشكلة.

    اذا ما تقدرون تفوزا على النهيقي ايش راح تفعل اذا لعبت ضده في الكأس او في ابطال آسيا؟ بختصار راح تنهزم كل مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *