بعد منع لاعبي النصر من المشاركة.. نصراوي ينفعل على اتحاد الكرة ويصفه باتحاد الفشل

بعد منع لاعبي النصر من المشاركة.. نصراوي ينفعل على اتحاد الكرة ويصفه باتحاد الفشل

في تعليق جريء على السياسات الرياضية، أثار الأمير وليد بن بدر، العضو الذهبي في نادي النصر، موجة من الجدل بتساؤلاته الملحة بشأن استبعاد بعض اللاعبين من تشكيلة المنتخب الوطني.

بعد منع لاعبي النصر من المشاركة.. نصراوي ينفعل على اتحاد الكرة ويصفه باتحاد الفشل

من خلال منشور له على منصة تويتر، انتقد الأمير وليد بشكل لاذع ما وصفه بـ”اتحاد الفشل والانهزامية”، مشيراً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بذلك الوصف.

وقد تساءل الأمير في تغريدته، عن مبررات حرمان اللاعبين من المشاركة في المباراة الودية الأخيرة ضد النصر، وطالب بتوضيح من أصدر هذا القرار الظالم قبل إجراء جلسات الاستماع، وكيف يعتزم الاتحاد تبرير أخطائه في حال عدم القدرة على إثبات الاتهامات الموجهة للاعبين.

وأضاف في تغريدته، متسائلاً عما إذا كان الاتحاد قد اعتاد على تجاهل المساءلة عند الخطأ، مما يسهل عليه ظلم اللاعبين (مثل ما حدث مع سلطان الغنام ونواف العقيدي) دون اعتبار للعواقب.

واختتم تصريحاته بالإشارة إلى أن هذا النقد ليس إلا البداية، قائلاً: “هذا مجرد غيض من فيض ولنا عودة، لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم”.

جدير بالذكر أن النصر هو المهدد الأكبر في أزمة المستبعدين، حيث شملت القضية لاعبين أساسيين في الفريق، على رأسهم سلطان الغنام والحارس نواف العقيدي.

تعليقات

  1. اقول توكل على الله مادمر الكوره السعوديه الاانت وامثالك واعلام الفقر
    النصر عندكم اهم من المنتخب

    1. الهلال اللي موقف لعيبتهم.. تفكيرهم
      ياتيهم في المنام على شكل كوابيس ههههههههههههه

  2. لوكان مثلا لاعب سعودي يلعب في الدوري التركي كيف تسطيعون إيقافه لكن الفرج موقفه ناديه وناديه هو اللي وقف لاعبي النصر حسب المصلحه

  3. هذي مكيده مخطط لها وجتك يامهنا على ماتمنا الوزير هلالي المسحل هلالي اللجان هلاليين من وين تبون الخير واللوبي الازرق مسيطر على كل شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *